أخبار عاجلة
برشلونة

الجولة الثانية من دوري الأبطال: فوز ساحق لبرشلونة.. وسقوط سان جيرمان

شهاب طارق


شهدت مباريات اليوم من الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا فوز كبير لبرشلونة على يانج بويز السويسري بخماسية نظيفة، وسقوط باريس سان جيرمان أمام أرسنال بثنائية دون رد.


حيث فاز برشلونة على يانج بويز بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي في مدينة برشلونة بإسبانيا.


حملت أهداف الفريق الكتالوني توقيع المخضرم روبرت ليفاندوفسكي “الهدف الأول والرابع” ورافينيا وإينييغو مارتينيز ومحمد كامارا لاعب يانج بويز بالخطأ في مرماه بالدقائق 8، 34، 37، 51، 81.


وعلى ملعب الإمارات بلندن خسر باريس سان جيرمان أمام مضيفه أرسنال بهدفين نظيفين.


سجل هدفي الأرسنال كل من كاي هافيرتز وبوكايو ساكا بالدقيقتين 20، 35.


وعلى ملعب سان سيرو سحق فريق إنتر ميلان ضيفه سرفينا زفيردا الصربي برباعية نظيفة.


أحرز أهداف الإنتر هاكن كالهانغولو وماركو ارناوتوفيتش ولاوتارو مارتينيز والإيراني مهدي طارمي من ركلة جزاء في الدقائق 11، 59، 71، 81.


فيما خسر ميلان الإيطالي أمام باير ليفركوزن الألماني بهدف نظيف على ملعب باي أرينا.


سجل هدف الباير فيكتور يونيفاس بالدقيقة 51.


وحقق بروسيا دورتموند الألماني فوزا عريضا على سيلتيك الإسكتلندي بنتيجة (7-1).


وتغلب مانشستر سيتي على مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي برباعية دون رد.


أحرز أهداف السيتي إيلكاي جوندوجان وفيل فودين والمخضرم إيرلينج هالاند وجيمس ميكاتي بحلول الدقائق 8، 15، 58، 74.


وفاز ستاد بريست الفرنسي على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بأربعة أهداف نظيفة أيضا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ريد بول أرينا بالعاصمة النمساوية فيينا.


بينما تعادل شتوتجارت الألماني أمام سبارتا براغ التشيكي بهدف لكل منهما، وكذلك تعادل آيندهوفن الهولندي أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بنفس النتيجة أيضا.


وبذلك تصدر بروسيا دورتموند دور المجموعات رافعا رصيده إلى 6 نقاط، ورفع ستاد بريست رصيده إلى 6 نقاط أيضا في المركز الثاني، وحل باير ليفركوزن في المركز الثالث ب6 نقاط، ومانشستر سيتي بالمركز الرابع بنفس الرصيد، وإنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وسبارتا براغ في المركز السادس برصيد 4 نقاط أيضا، وسبورتنج لشبونة بالمركز السابع ب4 نقاط، وأرسنال في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وحل برشلونة في المركز العاشر محققا أول ثلاث نقاط له.


فيما حقق شتوتجارت نقطة واحدة وحل في المركز الثالث والعشرون، وإيندهوفن بالمركز الرابع والعشرون برصيد نقطة أيضا.


بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر، وسيلتيك عند 3 نقاط بالمركز التاسع عشر، وإحتل ميلان المركز التاسع والعشرون دون نقاط، وسرفينا زفيردا في المركز الثاني والثلاثون بلا نقطة، وريد بول سالزبورج بالمركز الرابع والثلاثون دون نقطة، وسلوفان براتيسلافا في المركز الخامس والثلاثون خالي الوفاض من النقاط، ويانج بويز بالمركز السادس والثلاثون دون نقطة.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37