أخبار عاجلة
كأس السوبر المصري

الكشف عن موعد إنطلاق منافسات السوبر

شهاب طارق


أعلن مجلس أبوظبي الرياضي مواعيد إنطلاق منافسات بطولة كأس السوبر المصري لعام 2024 التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.


وقال المجلس من خلال موقعه الرسمي اليوم: “تستضيف أبوظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024 بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.. وتأتي استضافة السوبر المصري بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي”.


ومن المقرر أن تصل أندية الأهلي وسيراميكا كليوباترا والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات البطولة.


وسيلتقي المارد الأحمر حامل اللقب مع فريق سيراميكا بطل كأس الرابطة يوم 20 أكتوبر الحالي، على ملعب محمد بن زايد، فيما يواجه الزمالك الذي يشارك في البطولة نظرا لأنه حامل البطاقة الذهبية فريق بيراميدز بطل كأس مصر على ملعب آل نهيان.


وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر في ستاد محمد بن زايد، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بستاد آل نهيان في اليوم ذاته.


وكان الأهلي توج بلقب كأس السوبر المحلي في الموسم الماضي على حساب مودرن فيوتشر.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37