أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو

“بطريقة غريبة”.. كريستيانو رونالدو يحتفل بالفوز على ميسي

شهاب طارق


احتفل كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي بالفوز على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي بطريقة غريبة وذلك من خلال قناة رونالدو على “يوتيوب”.


واقتحم رونالدو مؤخرا عالم اليوتيوب بعد أن قام بإنشاء قناة خاصة به في أغسطس الماضي.


ونشر “الدون” فيديو من خلال قناته على “يوتيوب” ظهر فيه كأنه في سباق افتراضي للعبة “فورمولا” الخاصة بسباق السيارات.


وخلال السباق الافتراضي تنافس كريستيانو رونالدو بسيارته مع نجوم كرة القدم على مدار التاريخ أبرزهم البرازيلي الراحل بيليه والراحل مارادونا وتشافي وإنييستا وزين الدين زيدان ولويس سواريز وكثير من نجوم اللعبة.


وفي الأمتار الأخيرة من السباق الافتراضي نجح النجم البرتغالي في أن يفوز على ليونيل ميسي صاحب المركز الثاني حيث ظهر في الفيديو أن سيارة رونالدو تدخل المرمى ومكتوب عليها 1000 هدف في إشارة إلى اقتراب كريستيانو رونالدو من الوصول إلى هذا الرقم من الأهداف.


وتجاوز رونالدو حاجز ال900 هدف في مشواره الإحترافي واحتفى بذلك الإنجاز كأول لاعب في تاريخ المستطيل الأخضر يبلغ ذلك الرقم ويمني نفسه بالوصول إلى 1000 هدف في المستقبل.


وأطلق رونالدو قناته الرسمية على اليوتيوب “يو آر . كريستيانو) وبعد مرور أكثر من ساعة على إطلاقه القناة بلغ عدد مشاهدي القناة مليون مشترك وهو ما يعد رقما قياسيا لسرعة الوصول إلى المنصة.


ونجح كريستيانو رونالدو في الوصول بقناته إلى أكثر من 63 مليون مشترك حتى تلك اللحظة وتجاوزت مشاهدات قناته عبر “اليوتيوب” حاجز ال500 مليون مشاهدة في وقت قياسي.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37