أخبار عاجلة
عمر مرموش

ميدو: أوصيت توتنهام بالتعاقد مع مرموش

شهاب طارق


كشف أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق عن توصيته للفريق فيما يتعلق بالتعاقد مع عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.


وأكد ميدو في تصريحات تلفيزيونية أنه سبق وأن أوصى رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي بالتعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبا في بازل السويسري، مشيرا إلى أنه قام بالأمر نفسه مؤخرا مع إدارة توتنهام بشأن ضم عمر مرموش.


وقال ميدو في مقابلة أجراها مع قناة “أون تايم سبورتس”: “أرسلت رسالة نصية عبر الهاتف إلى دانييل ليفي رئيس توتنهام، الذي تربطني به علاقة جيدة، للتعاقد مع محمد صلاح حين كان يلعب في بازل، وأخبرته بضرورة ضم صلاح لأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم”.


وأضاف: “رئيس توتنهام أجاب بأنه سيتابع اللاعب، وأعتقد أنه يندم حاليا على عدم التعاقد معه”.


مضيفا: “منذ عام ونصف، أرسلت نفس الرسالة إلى دانييل ليفي، وأخبرته أن يتابع عمر مرموش، وأنه سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن لا أعتقد أن النادي تحرك من أجل ضمه”.


وأتم ميدو: “أرى أن نادي توتنهام عظيم، وأنا أحبه وأفتخر بأنني لعبت فيه”.


وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن عمر مرموش “25” عاما يحلم بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل أرسنال وليفربول مع العلم أنه رفض عرضا من نادي نوتينجهام فورست الصيف الماضي للانتقال إلى صفوفه وفضل الاستمرار مع آينتراخت فرانكفورت.

عن Aya Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37