أخبار عاجلة

رونالدو يحارب المستحيل فى معركة روما !!

احمد العدوى

يسعى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم وهداف يوفنتوس الإيطالي لتحقيق معجزة في مباراة فريقه أمام روما في الجوله الختاميه بالدوري الإيطالي حيث يسعى صاحب ال 35 عام إلى تسجيل سوبر هاتريك في مباراة روما من اجل ملاحقه ايموبيلى مهاجم لاتسيو الإيطالي صاحب الصدارة في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي والحذاء الذهبي الأوروبي برصيد 35 هدف.

ويامل قائد المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو في تسجيل اربعه أهداف على الاقل حتى يتقاسم صدارة الهدافين في الحذاء الذهبي الأوروبي والدوري الإيطالي مع ايموبيلى شرط عدم تسجيل مهاجم لاتسيو في مباراة فريقه أمام نابولي.

وسيكون أمام رونالدو تحدى اكبر هو تسجيل خمسه أهداف حتى يتخطى ايموبيلى وبنفرد بصدراة الهدافين والحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم برصيد 36 هدف.

وتاريخ الاسطورة البرتغالية رونالدو حافل بالعديد من الرباعيات التى سجلها طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة سجل الهداف التاريخي لنادى ريال مدريد خمس رباعيات في الليجا الاسباني مع الملكي امام كلا من ريسينج سانتاندير والتشى وجيرونا وسلتا فيجو واشبليه وسجل رباعيه واحده في بطوله دوري أبطال أوروبا ضد فريق مالمو الترويجي في موسم 2016.

وسجل خماسية مرتين قبل ذلك مع الريال ضد غرناطه واسبانيول فى عامى 2015 و2016.

ومع المنتخب البرتغالي سجل كريستيانو رونالدو رباعيه في مواجهتبن قبل ذلك كانت الأولى ضد اندروا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والثانيه كانت ضد ليتوانيا في التصفيات المؤهله الي يورو 2020 التى تم تأجيلها إلى العام القادم بسبب كورونا.

وسيكون أمام رونالدو رقم اسطوري اخر يسعى لتحقيقه في مباراة روما غدا السبت وهو في حاله أحرز اربع أهداف او خمسه أهداف واحتلاله صدارة الهدافين في الدوري الإيطالي سوف يصبح اول لاعب يتوج بجائزة هداف الدوري في ثلاث دوريات أوروبية كبرى حيث فاز بجائزة هداف الدوري الانجليزي مع مانشستر يونايتد في عام 2008 وثلاث مرات قبل ذلك مع ريال مدريد في اعوام 2010-2013-2014 وستكون جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي هي الخامسة في تاريخ النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37