أخبار عاجلة

مشروع باريس سان جيرمان في خطر .. 3 أزمات مصدرها “توماس توخيل”

حول الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى مصدر أزمات وفتنة كبرى وخطرا يهدد النادي واستقراره وقدرته على المنافسة على الألقاب الفرنسية والأوروبية في الموسم الجاري .

وكتبت الساعات الأخيرة تلقي إدارة النادي صدمات متتالية بسبب توماس توخيل عقب تفشي موجة كبرى من موجات التمرد وإثارة المشكلات والأزمات .

ونرصد في السطور التالية أهم 3 أزمات يعاني منها الفريق الباريسي تحت قيادة مديره الفني توخيل في الوقت الحالي .

بات رحيل توماس توخيل من المطالب الأساسية التي وضعها كيليان مبابي للموافقة على تجديد تعاقده وتجاهل خطوة الرحيل ، في ظل توتر علاقات الثنائي ورفض اللاعب الاستمرار في وجود المدرب خاصة بعدما قام تغيير مركزه وانتقده بعنف في الفترة الأخيرة .

2..أزمات نيمار والحساب الغائب

من الملفات الكبرى في النادي الباريسي تحول نيمار النجم البرازيلي إلى مركز قوي يلعب وقتما يشاء ويغيب وقتما يريد ويدخل في صدامات متعددة مع المدير الفني بسبب رفض رحيله إلى برشلونة الإسباني في الفترة الماضية ، وهو ما أثر على مستواه .
3.. دكة ضعيفة ورحيل الكبار

بات دكة البدلاء مصدر قلق كبير بالنسبة للنادي الباريسي عقب توصية توخيل قبل بداية الموسم برحيل أكثر من نجم كبير عن الفريق مثل إديسون كافاني وتياجو سيلفا وهما أكبر عناصر الخبرة في تشكيلة سان جيرمان التي ساهمت في حصده الألقاب بالماضي .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37