أخبار عاجلة
زين الدين زيدان

ريال مدريد وأسرار الخلطة السحرية التى أعادته إلى الحياة !!

شهاب طارق

في الأول من ديسمبر الحالي سافر ريال مدريد إلى أوكرانيا لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني متطلعا إلى الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضا : ….. ريال مدريد يتوج بطلا القرن

لكن وقعت المفاجأة وخسر الريال مجددا ليضيف بذلك خسارة جديدة لخسائره في الدوري الإسباني وتزداد التكهنات حول مصير مدرب الميرينجي زين الدين زيدان.

ولكن بعد 20 يوما تحول مصير زين الدين زيدان إلى النقيض تماما وخلال ذلك كان سلاح “زيزو” هو الحرس القديم والمخضرم في الفريق الملكي.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن ريال مدريد كان يعاني الأمرين في الدوري الإسباني حيث أنه كان يبتعد عن ريال سوسيداد متصدر الليجا آنذاك ب7 نقاط وخلال ثلاث مباريات أمام كل من فالنسيا وديبورتيفو ألافيس وفياريال، لم يحقق سوى نقطة واحدة فقط من التعادل مع فياريال.

والآن وبعد 20 يوما أصبح ريال مدريد متصدرا للدوري تساويا مع غريمه أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف للأتلتيك وكذلك بالنسبة لأبناء مدرب الروخيبلانكوس دييجو سيميوني مباراتين أقل من ريال مدريد .

وتحسنت نتائج ريال مدريد على المستوى المحلي بعد الفوز في آخر خمس مباريات منهم 4 في الليجا ضد كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو وإيبار.

ونجح زين الدين زيدان أيضا في قيادة الميرينجي للعبور إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا وهو متصدرا لمجموعته بعد فوزه على بروسيا مونشجلادباخ الألماني.

وهذا النجاح يرجع إلى ثقة زيدان في لاعبيه الذين كانوا ضمن كتيبة اللوس بلانكوس التي فازت بأربعة كؤوس لدوري الأبطال خلال خمس سنوات.

واللاعبون هم سيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والنجم الفرنسي كريم بنزيمة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37