أخبار عاجلة

ميدو يفتح النار علي التحكيم الإفريقي

شن أحمد حسام “ميدو” ، المدير الفني الأسبق للزمالك، هجوما حادا على حكم لقاء الترجي التونسي وضيفه تونجيت السنغالي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الذي حسمه فريق باب سويقة (2-1)، اليوم السبت.

اقرا ايضا .. متحدث الزمالك: ثقتنا في باتشيكو كبيرة ولا حديث عن رحيلة

وقال ميدو عبر برنامجه (أوضة اللبس) بقناة (النهار): “ما حدث باحتساب ضربة جزاء وهمية للترجي أمر غريب وخصوصا أن الفريق التونسي يحظى بمجاملات صارخة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وسبق أن صعد بهدف من تسلل واضح لمرحلة المجموعات”.

وأضاف: “كيف يتم احتساب هذه اللعبة ضربة جزاء؟ طالما هذا التحكيم الفاجر في قارة أفريقيا فالقارة السمراء لن تتقدم كرويا.. الحكم لو كان مرتشيا لا سمح الله لخجل من احتساب هذه اللعبة ضربة جزاء”.

وتابع: “الزمالك تعرض لظلم تحكيمي فادح بعدم احتساب ضربة جزاء واضحة أمام مولودية الجزائر بدوري الأبطال والمحصلة أن الترجي تصدر والزمالك أصبح وصيفا بالتساوي مع المولودية”.

وأشار إلى أن الزمالك عابه التسرع أمام المولودية وهو ما قاده للتعادل دون أهداف، موضحا أن رحيل مصطفى محمد ليس السبب في التعادل، لأن مصطفى كان سيغيب في الأساس عن هذه المواجهة للإيقاف.

وتابع: “ماذا كان سيفعل الزمالك أمام لاعب يرفض خوض المران ويجلس في سيارته أمام الملعب برفقة أصدقاءه؟ الزمالك نفذ الحل الأمثل في ملف مصطفى محمد في رأيي”.

ودافع ميدو عن مروان محسن مهاجم الأهلي أمام ما وصفه بحملات التهكم، قائلا “بالفعل مروان يمر بمرحلة هزيلة في مسيرته الكروية ولكن لا أتفهم لماذا كل هذا الهجوم ضده من مشجعي الأهلي في ظل مروره بمشاكل فنية وبدنية واضحة”.

وأردف: “مروان لاعب مهذب وملتزم وسبق أن تدرب تحت قيادتي، هو بالفعل يمر بحالة فنية متراجعة سببها إصابته في منتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي عام 2017 وهو يدافع عن قميص الفراعنة ويجب تقدير هذا الأمر”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37