أخبار عاجلة

الدوري المصري:الاهلي يضرب طنطا بهدف قاتل في الشوط الاول .. فيديو

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي النادي الأهلي ونظيرة فريق طنطا بتقدم المارد الاحمر بهدف نظيف، في المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على استاد القاهرة الدولى ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدورى العام المصري .

سجل هدف النادي الاهلي اللاعب حسين الشحات من ركلة جزاء، في الدقيقة 11 من بداية الشوط الاول .

بدأ الأهلي مواجهة اليوم بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول.
خط الوسط: محمد مجدي «أفشة»، ومحمود متولي، وعمرو السولية، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات.
خط الهجوم: جونيور أجايي.

الشوط الاول

جاءت بداية المباراة قوية من جانب لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، حيث أنقذ علي فرج، حارس مرمى طنطا، فرصة الهدف الأول، بعد أن تصدى لتسديدة حسين الشحات في أول خمس دقائق من المباراة وأخرج الكرة إلى ضربة ركنية.
ويتقدم علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، لتنفيذ الضربة الركنية من الجبهة اليمنى، حيث أرسل كرة عرضية حولها أحمد الشيخ برأسه تمر بجوار مرمى طنطا، في واحدة من أخطر فرص الشوط الأول.

وفي الدقيقة العاشرة تصل الكرة إلى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، داخل منطقة الجزاء، حيث يسقط اللاعب بعد تدخل عنيف من أحد مدافعي طنطا، ليطلق حكم المباراة صافرته محتسبًا ضربة جزاء للأهلي.

ويتقدم حسين الشحات، لاعب الأهلي، لتسديدها، حيث تصدى لها علي فرج، حارس طنطا، قبل أن يعود الشحات لمتابعتها وتسديدها من جديد داخل الشباك محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 11 للأهلي لتصبح النتيجة 1-0.
وتستمر محاولات لاعبي الأهلي بعد الهدف الأول بحثًا عن هدف جديد في شباك طنطا، وسط محاولات من لاعبي الأخير لإيقاف زحف لاعبي الأهلي المتواصل، من خلال انطلاقات حسين الشحات ومحمد مجدي «أفشة» وجونيور أجايي وأحمد الشيخ.
وفي الدقيقة 20 تصل الكرة إلى محمد هاني في الجبهة اليمنى، الذي يحولها سريعة داخل منطقة الجزاء ليلعبها جونيور أجايي برأسه أعلى مرمى طنطا في الدقيقة 21.
ويظهر لاعبو طنطا في منتصف لاعبي الأهلي في الدقيقة ٢٣ بتصويبة من أحمد الألفي لاعب طنطا، مرت دون خطورة على مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.
ويرسل حسين الشحات كرة عرضية في الدقيقة ٢٦ من الجبهة اليسرى، تمر دون خطورة على مرمى طنطا.
ويسقط محمد هاني لاعب الأهلي للإصابة في الدقيقة ٢٨، حيث تتوقف المباراة قبل عودتها من جديد لتمر أول نصف ساعة من اللقاء بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
وينطلق إيهاب سمير، لاعب طنطا، من الجبهة اليسرى، ويرسل كرة عرضية تنتهي في حوزة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي.
وينحصر اللعب في وسط الملعب، وسط محاولات مستمرة من جانب الأهلي لإضافة الهدف الثاني، وسط دفاع مستمر من لاعب طنطا.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول فرصة مؤكدة للتهديف من تسديدتي «أفشة» وربيعة، لكن الحارس تصدى لهما، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37