أخبار عاجلة

العالم يشيد تماثيلا لـ صلاح .. ونحن نهاجمه فى مصر .. فيديو

يستعد متحف الشمع فى لندن والذي يطلق علية إسم متحف مدام توسو “Madame Tussauds” لـ ضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المصري وفريق ليفربول الانجليزي إلى قائمة المشاهير والشخصيات التاريخية المتواجدة به، وذلك بصناعة تمثال خاص للنجم الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول البريميرليج .

ويعد متحف شمع مدام توسو من أشهر متاحف الشمع في العالم يوجد مقره الرئيسي في لندن وله فروع في دول أخرى وسُمي هذا المتحف نسبةً إلى توسو مؤسستهُ.

ويحتوي على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات، ويأتي من نجوم الرياضة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الثنائي الأفضل بالعالم.

في حين هنا فى مصر لم نساندة فى الدعم لجائزة افضل لاعب على مستوى العالم او جائزة افضل لاعب فى افريقيا بل ونهاجمة وننقص من شأنة رغم انة هداف الدورى الانجليزي اقوى دوري فى العالم ولة مكانة خاصة جدا وكبيرة بين الفرق الاوروبية ويعلمون قدر محمد صلاح جيدا عكس ما نفعلة مع اببنا البار بمصر .

ونشر صلاح فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سأحصل على التمثال الخاص بي هذا العام”.

وأوضح الفيديو عملية التجهيز لوضع مجسم محمد صلاح بالمتحف، وقام المسؤولون بالحصول على القياسات الخاصة بالنجم المصري ، حيث قامت الشركة المسئولة عن صناعة التماثيل بالحصول على القياسات الخاصة بالفرعون.

وعلق الفرعون المصري على المقطع بعبارة “تيك توك”، فى إشارة إلى العد التنازلى لإطلاق التمثال، وعلق فى الفيديو، “أنا مو صلاح فى متحف مدام توسو، وسأحصل على تمثالى الخاص فى وقت لاحق من العام الجاري.”

وتحول محمد صلاح إلى أحد أهم نجوم العالم منذ انتقاله إلى ليفربول فى صيف 2017 وفاز بجائزة هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الآخرين وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب مشاركة بانتصارات متتالية بتاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز (28 فوزا متتاليا).

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بـ23 فريق فى إنجلترا حيث هز شباك كل منافسيه باستثناء سوانزى سيتى وأستون فيلا، وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة. وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد فى الدور الأول.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37