أخبار عاجلة

أزارو ينفي مفاوضات الزمالك والعرض الصيني لم يكن كوبري للانتقال لبيراميدز

أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار إلى لفريق الاتفاق السعودي أن العرض الصيني كان مغري للغاية ولكني استمريت بسبب حاجة الأهلي لخدماتي منوها أن العرض الصيني لم يكن “كوبري” لانتقالي لبيراميدز، ولم أتأثر نفسيا برفض العرض الصيني والدليل تسجيلي هدفين في اول مباراة افريقية بعدها .

وتابع :” “أزارو ” خلال لقائة علي قناة النهار : ” أود أن أوجه له التحية وهو من الناس الجميلة اللي اتعاملت معها” نافيا أنة لم يتلق أي عروض من نادي الزمالك نهائيًا منوها أنة لم أتلق عروضا من نادي الزمالك نهائيًا وكل ما يتردد حول هذا الصدد كلام سوشيال ميديا لا أساس له من الصحة.

وأكد أزارو، أنه تلقى عرضا صينيا من قبل وكان مغريا للغاية من الناحية المادية معربا عن حزنه الشديد على الطريقة الغريبة التي تم استخدامها من قبل مسئولي الأهلي من أجل الاستغناء عن خدماته وإجباره على الرحيل.

واكمل تصريحاتة قائلا : “لم أفتعل أي أزمات نهائيًا، وواقعة اعتراضي شيء خارج عن الإرادة فلم أجد تفسير استبعادي من التشكيل بشكل مستمر ومتواصل”. موضحا أنة شارك وأحرز أهداف، وفجأة يتم استبعادي وده بيوصلك انك تخرج عن شعورك ولكن كان في عدم تقدير”.

وأشار ” ازارو ” الى أنة ضحي بأشياء كثيرة وكان من المفترض ان أخرج بشكل افضل من ذلك، وادارة الأهلي اكدت لي ان فايلر هو السبب في رحيلي مشيرا الى أن التحكيم الإفريقي يعاني من أزمات كبيرة وأنه حزين بسبب الأخطاء التحكيمية في البطولات الإفريقية متمنيًا تحسن تلك الظاهرة”.

وأختتم أزارو حديثه في هذا الصدد: “حزين لعدم فوزي مع الأهلي ببطولة دوري ابطال افريقيا” مشيرا الى أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، هو أفضل مدرب تعامل معه داخل أسوار القلعة الحمراء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37