أخبار عاجلة

الزمالك يرسل قائمة الفريق لمباراة السوبر الافريقي لـ الكاف

علم موقع “العب كورة” من مصادرة المطلعة من داخل نادي الزمالك ” أن مجلس ادارة القلعة البيضاء ، برئاسة مرتضي منصور قد أرسل اليوم الخميس 30 يناير ، قائمة مباراة السوبر الإفريقي ، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رغم رفضه خوض المباراة بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور القرار النهاءي من خلال عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلان موقفه النهائي بشأن مباراة السوبر.

وكان “الكاف”، أعلن إقامة مباراة السوبر يوم 14 فبراير المقبل بقطر الذي يجمع بين الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفيدرالية.

وعلى الجانب الاخر أكد وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا صحة لما يتردد عن اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الأفريقي المحدد لها يوم 14 فبراير المقبل في الدوحة.

وأوضح أن اتحاد كرة القدم تلقى خطابا من الزمالك يشرح فيه وجهة نظره من خطورة توجه فريقه إلى قطر ، حيث تم تحويل الخطاب إلى الاتحاد الأفريقي للنظر بما جاء فيه.

وضمت القائمة التى أرسل الزمالك إلى الكاف،وجاءت كالتالى:”

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمود جنش – محمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد عيد – حازم إمام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن ، يوسف أوباما – إسلام جابر -محمد عنتر – أحمد سيد زيزو – كريم بامبو- محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفي فتحي – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفي محمد – عمر السعيد – كاسونجو، إمام عاشور .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37