أخبار عاجلة
الزمالك

الزمالك المنتشي يستعرض عضلاتة على حرس الحدود في الدوري

يلتقي اليوم الاربعاء 5 فبراير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق حرس الحدود في السابعة والنصف مساءً على استاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الـ16 للدوري، الممتاز المصري .

ويخوض فريق الزمالك المباراة امام فريق حرس الحدود بعد أن إطمئن من الصعود لربع النهائي ببطولة دورى ابطال افريقيا عقب التعادل ، في الجولة الأخيرة أمام أول أغسطس الإنجولي في لواندا سلبيًا.

يدخل فريق لزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 18 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف، في المقابل فإن فريق حرس الحدود يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

وتحدث كارتيرون مع لاعبي الزمالك أثناء المعسكر عن طريقة لعب فريق حرس الحدود، وأن المنافس يجيد إغلاق المساحات دفاعيًا ويعتمد على الهجمات المرتدة، ووصفها بأنها من المباريات الصعبة في مشوار المنافسة على لقب الدوري،

وطالب كارتيرون لاعبيه بمصالحة الجماهير بعد سلسلة التعادلات الأخيرة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا، حيث تعادل الفريق أمام وادي دجلة في الجولة الـ 15 بالدوري سلبيًا وأول أغسطس الإنجولي.

ومن المتوقع أن يبدأ كارتيرون المباراة بتشكيل مكون من: “

حراسة المرمي : محمد أبو جبل .

خط الدفاع : حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد ومحمد حسن،محمد أوناجم وزيزو وأوباما .

خط الهجوم عمر السعيد.

في المقابل يدخل حرس الحدود اللقاء بعد الخسارة المفاجئة التى نالها الفريق على ملعبه فى الجولة الأخيرة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف وهو ما جعل طارق العشرى المدير الفنى للفريق يقوم بإظهار العين الحمراء للاعبين مهددًا المقصرين بالاستبعاد النهائى من التشكيلة الأساسية فى ظل حالة التراخى التى ظهرت على البعض بعدما احتلوا مراكز متقدمة فى جدول الدورى وهو ما جعلهم يخوضون المباريات بارتياحية شديدة أدت فى النهاية للخسارة من أبناء الجنوب.

ويسعى طارق العشرى إلى اللعب بنفس خطته المعهودة بتأمين الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة والتى دائمًا ما تمثل خطورة على مرمى المنافسين ويتقنها تمامًا لاعبو الحدود، ومن المتوقع أن يبدأ حرس الحدود مباراته اليوم بتشكيل مكون من الاتي :”

حراسة المرمي : أحمد السعدنى .

خط الدفاع : عمرو الحلوانى ومحمد عبد الفتاح وعبد الله جمعة ومصطفى على .

خط الوسط : مصطفى جمال وأنطونى لوكاسا وإبراهيما كونيه ومحمد عبد اللطيف جريندو وجاتوش بانوم .

خط الهجوم : نانا أنتوى .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37