أخبار عاجلة

شاهد .. لحظة هروب لاعبي الزمالك بعد الانسحاب أمام الاهلي

تداول رودا السوشيال ميديا مقطع فيديو للاعبي الزمالك الناشئين مواليد 2001 خلال مغادرتهم لأتوبيس الفريق الابيض قبل التوجه لمواجهة النادي الأهلي في اللقاء المقرر لها على استاد القاهرة الدولى ، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجل لمسابقة الدورى العام المصري.

وغادر لاعبو الزمالك حافلة الفريق وسط وجود لرجال الأمن والذين طالبوا اللاعبين أكثر من مرة باستقلال الحافلة والذهاب لملعب اللقاء قبل أن يقرر اللاعبين العودة للمنزل وعدم الذهاب للملعب.

وقام حكم اللقاء بالغاء المباراة بعد مرور 30 دقيقة على موعدها واحتسب النتيجة لصالح الأهلي بالفوز بهدفين مقابل لاشئ وفقاً للوائح.

ورفض احد سائقي التاكسي في شوارع القاهرة أن يركب معه في سيارته احد لاعبي الزمالك المنسحبين من مواجهة الاهلي ، حيث قام شهود عيان في أحد شوارع القاهرة بتصوير لاعبي الزمالك وهم يمتنعون من ركوب الأتوبيس الخاص بهم للتحرك إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة .

وعقب رفضهم ركوب الأتوبيس الخاص بهم وترك الاتوبيس لهم في الشارع بمفردهم، قام لاعبو الفريق باللجوء إلى التاكسي، إلا أن هناك من رفض ان يركب معه لاعبي الزمالك اعتراضًا منه على ما قام به لاعبو الزمالك.

والتقط المواطنين فيديوهات حصل عليها “موقع العب كورة” وهم يقفون بجوار الأتوبيس الخاص بفريق الزمالك وهم يرفضون ركوب الاتوبيس وبجوارهم الأمن والمواطنين معللين لاعبي الزمالك الناشئين رفضهم ركوب الاتوبيس بان سائق الأتوبيس هو السبب في ذلك وأنه قام بالتجول في شوارع القاهرة لمدة 3 ساعات، وذلك بجوار قوات الامن.

وظهر في الفيديو وقوات الأمن تلتقط فيديوهات خاصة للاعبي الزمالك وهم يرفضون ركوب الأتوبيس الخاص بهم، والتوجه الي استاد القاهرة لخوض مباراتهم امام النادي الاهلي.

وقامت المارة من السخرية من لاعبي الزمالك وذلك مؤكدين انهم خائفين من مواجهة النادي الأهلي في استاد القاهرة، حيث قال بعض المارة :” هربوا من الاهلي و وقفوا الشوارع”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37