أخبار عاجلة

موسيماني : مباراة العودة امام الاهلي صعبة ورينية مدرب مخضرم أوروبي

أكد بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي صن داونز، أن نتيجة لقاء الأهلي تصعب من مهمة فريقه في لقاء الإياب لكنه توعد بمباراة مختلفة في بريتوريا قائلا :” كنا لا نتمنى أن تنتهي المباراة بهذه النتيجة، خاصة ونحن نلعب أمام فريق محترم مثل الأهلي”.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاهلي :” كان لدينا العديد من المشاكل خلال اللقاء.. الهدف الثاني صعب مهمتنا في المباراة الثانية بشكل كبير” قائلا :” ستكون مهمة معادلة النتيجة في جنوب إفريقيا صعبة علينا بكل تأكيد”.

وتابع ” المدرب الجنوب إفريقي” قائلا : “نهنئ الأهلي لأنه كان فريق جيد وقدم مباراة جيدة أداء فريقي اختلف في الشوط الثاني عن الأول” منوها أنة في الشوط الأول استطعنا إيقاف خطورة أحمد فتحي وعلي معلول ظهيرا الأهلي، لكن في الشوط الثاني اختلف الأمر واستقبلنا هدفين”.

وإستطرد قائلا : “ركلة جزاء الأهلي ليست صحيحة. ريكاردو ناسكيمينتو لاعبنا أخبرنا بذلك” مضيفاً : “لعبنا بالطريقة التي نجيد تطبيقها، تماما مثلما فعل الأهلي، لكن الأهلي استغل الكرات الطويلة معتمدا على أفشة وعلي معلول”.

وشدد ” موسيماني” على أنة كان يعتقد بأن النتيجة كانت ستختلف تماما لو استغللنا الفرص المبكرة التي سنحت لنا وسجلنا هدفا” منوها أن اللعب في بريتوريا سيكون مختلفا واسألوا الوداد والترجي ومازيمبي”.

وأختتم ” مدرب صن داونز ” تصريحاتة قائلا : “الأهلي مختلف عن العام الماضي أرى أمامي مدرب مخضرم أوروبي، أنا أختفي أمامه بسبب سيرته الذاتية التي يمتلكها”.

وفاز الأهلي على ماميلودي صن داونز بهدفين مقابل لا شيء على استاد القاهرة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز يوم السبت المقبل في جنوب إفريقيا خلال لقاء الإياب. مباراة يحتاج فيها الأهلي إلى تفادي الخسارة بثلاثية فقط لبلوغ نصف النهائي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37