أخبار عاجلة

الزمالك يواصل إستعداداً لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

يستأنف اليوم السبت 14 مارس الفريقلا الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتة الجماعية تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها وم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، في الجولة الـ19 بالدورى الممتاز.

ويعود الزمالك اليوم لمرانه كامل العدد فى التدريبات الجماعية بعدما وضع جهاز الفريق، برنامجا تدريبيا خاصا بالأمس لمحمود عبدالرحيم جنش وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عبدالغني ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعبو الفريق، داخل جيمانيزيوم النادي، حيث فضل الجهاز الفني عدم خوضهم التدريبات الجماعية والاكتفاء بمران الجيمانزيوم.

وحرص الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، على تعديل برنامج الفريق بسبب معدلات اللياقة البدنية إلى جانب التدريب على النواحى الفنية خاصة إن الفريق قد عاد بالأمس، لاستئناف تدريباته بعدما حصل اللاعبين على راحة أول أمس، الخميس، عقب تأجيل لقاء الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ18 بالدورى الذى كان من المقرر إقامته الخميس، قبل أن يتم تأجيل اللقاء بسبب الأحوال الجوية.

ويسعى الزمالك إلى تحسين ترتيبه فى جدول ترتيب الدورى بعد غلق ملف دورى أبطال إفريقيا عقب تخطى عقبة الترجى التونسى، في إياب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف، ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي الأفريقي بفضل الفوز في الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37