أخبار عاجلة

احمد الشناوي يكشف حقيقة انتقالة للاهلي

كشف أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد معه في الصيف المقبل قائلا :” متبقي في عقدي موسمين مع بيراميدز، وأحصل على مقابل مادي جيد والنادي اشتراني بمقابل مادي كبير”.

وأضاف “الشناوي” خلال تصريحاتة التليفزيونية :” مالك النادي يعاملنا كأننا في أوروبا، وفي حالة وجود تقصير يكون هناك خصومات والمكافأت على الجميع” قائلا :”الأمور في بيراميدز تسير بشكل جيد، وأنا سعيد بالتواجد بداخله”.

وأشار “الشناوي” الى أنة عندما تنتقل من نادي جماهيري إلى ناد أخر ليس له جمهور، وبالتالي تعودت على الأجواء” قائلا :” لا أعلم أي شئ عن مفاوضات النادي الأهلي، ولم يتحدث معي أحد، ومن الوارد جدا أن يتحدثوا مع وكيلي، أو مع حارس مرمى أخر”.

وأوضح ” حارس نادي بيراميدز ” أنة لو هناك تفاوض من جانب النادي الأهلي فسيكون من خلال بيراميدز لأنني مرتبط بعقد مع النادي لمدة موسمين” منوها أن وكيلي أحمد يحيى لم يتحدث معي في أي شئ، وتحدث معي في يناير الماضي بوجود عرض في إيطاليا ولكن الأمور لم تتم”.

وإختتم ” تالشناوي” حديثه قائلا :”أرغب في استكمال مشواري في نادي بيراميدز والكابتن هاني سعيد طلب مني التجديد وأنا رحبت بذلك”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37