أخبار عاجلة

٥ شواهد على خيانه احمد فتحي.. وعضو بالاهلى استفاد من الصفقه

احمد العدوى

كشف الناقد الرياضى ونائب رئيس تحرير جريده الاخبار عن خمسه شواهد تثبت خيانه احمد فتحي لاعب النادى الاهلى الذى رفض التجديد للقلعه الحمراء خلال الأيام القليله الماضيه.

وتحدث عبد العزيز ان احمد فتحي ترك فريقه السابق الاسماعيلي وذهب للأهلي من أجل العائد المالي الكبير الذى عرض عليه من جانب القلعه الحمراء وليس حبا فى النادى الاهلي.

وتابع عبد العزيز تصريحاته ان فتحى خان الاهلى عندما جلس مع مسؤلى الزمالك منذ عامين وتراجع في آخر لحظه مؤكدا انه لولا تدخل المستشار تركى ال الشيخ الرئيس الشرفى لنادى الاهلى فى ذلك الوقت الذى أعطى اللاعب ملبغ مليوني دولار لذهب فتحى الى القلعه البيضاء.

وأضاف عبد العزيز ان الأهلى قدم الكثير لفتحى من خلال السماح له بالاحتراف اكثر من مرة عبر بوابه نادى كاظمه الكويتي وام صلال القطرى وهال سيتى الانجليزي من أجل تأمين مستقبله مؤكدا ان أبواب القلعه الحمراء كان دائما في انتظاره فور عودته من تجاريه الاحترافية سواء فى الكويت او قطر او إنجلترا.

واختتم عبد العزيز تصريحاته ان فتحي اختار الخروج من الباب الصغير من أجل المال ولم يسير على خطى النجوم الكبار أمثال طاهر أبوزيد وربيع ياسين الذين فضلوا إنهاء حياتهم داخل نادى القرن الافريقي رغم تلقيهم العديد من العروض من عده انديه للانتقال البهم عقب استغناء الأهلى عنهم في عام 1992 فيما عرف بالمذبحه الكبرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37