أخبار عاجلة

الحضرى بطل فيلم جعلوه مجرما !

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

رحب مسئولو الزمالك بمبادرة الصلح التى أطلقها طارق حامد نجم خط وسط فريق الكرة بالنادى بين الحارس الظاهرة عصام الحضرى وجمهور وعشاق ومجلس إدارة القلعة البيضاء على خلفية خطأ فى التفسير لتصريحات الحارس الكبير التى روج لها البعض وحرفها مما تسبب فى حالة من الغضب لدى عشاق الزمالك.

وقال عصام الحضرى الذى جعلوه مجرما عبر فيديو بثه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى : ” أي شخص قام بتحوير حديثى التليفزيونى بالفترة الأخيرة هو مجرد تحوير خاطئ له ولا أساس له من الصحة، وجماهير الزمالك على راسى من فوق” وتابع : “هى مبادرة ممتاز للغاية يقودها زميلى بالمنتخب طارق حامد ، وهدفها إيصال رسالة للجماهير مفادها أن العلاقة بين جميع اللاعبين والمدربين، وإدرات الأندية هى علاقة طيبة ومميزة، بل وستظل باقية مدى الحياة .

وكانت التصريحات التى أطلقها الحارس العملاق فى ضيافة الإعلامى الشهير سيف زاهر عبر فضائية” أون تايم” منذ أيام قد تم تحويرها بالخطأ حيث تضمنت تأكيد الحارس على احترامه للزمالك وجمهوره ومجلس إدارته مشددا على أن هناك علاقة ود خاصة تجمعه بالمستشار مرتضى منصور رئيس النادى الذى جعل الزمالك مختلفا فى فترة ولايته واحدث طفرة إنشائية ورياضية .

و قال فى نفس التصريحات أنه كحارس كبير حقق انجازات كثيرة وأرقاما قياسية يرى أن الفترة التى أمضاها فى الزمالك وتخللها ٥ مباريات لم يكن فيها موفقا ولذلك فهو يريد محوها من تاريخه ليس تقليلا من الزمالك ولكن لأنه كان سيئ المستوى فيها ولذلك هو غير راض عن اداءه فيها ، وهو ما فسره البعض بالخطأ على أنه إساءة للزمالك مما دفع مرتضى منصور لانتقاد الخارس وقيام بعض جمهور الزمالك بالهجوم عليه .

ومن جانبه تقبل مرتضى منصور توضيح واعتذار الحارس وقال لا يوجد شئ بينه وبين الحضرى وأن الاعتذار والتوضيح كافيان للحفاظ على علاقة الحارس بالزمالك ومسئوليه وأنصاره وهو ليس فى خصومة معه .
من ناحية اخرى اطلق أمير المراكبى وكيل عمر السعيد مهاجم الزمالك تصريحا مثيرا للجدل خلال الساعات الماضية مؤكدا أن اللاعب يرفض الدخول فى أى صفقات تبادلية بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ..وأضاف أن اللاعب يمتلك عروضا كثير من أندية الدورى الممتاز ولكنه لم يحسم موقفه حيث ينتظر موقف الزمالك من بقائه أو الاستغناء عنه.

يذكر أن اللاعب يشارك على فترات متقطعة مع الزمالك بسبب الرؤية الفنية الخاصة بالفرنسى كارتيرون مدرب الفريق .على جانب آخر ترددت انباء عن دخول مسئولى الزمالك فى مفاوضات مع إسلام صالح لاعب فريق نادى اف. سى. مصر بالايام الاخيرة لضمه من أجل تدعيم خط الوسط المدافع بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، وطالب الفرنسى كارتيرون بتدعيم مركز خط الوسط المدافع لاسيما فى ظل عدم وضوح الرؤيه بالنسبة لمحمود عبد العزيز الذى أجرى عملية الرباط الصليبى منذ فترة ..ويذكر أن لاعب أف سى مصر قدم مستوى فنى جيد مع فريقه بمباريات الدورى قبل توقفها.


من ناحية أخرى شكل الزمالك لجنة قانونية يرأسها مرتضى منصور بنفسه لمتابعة كافة القضايا المطروحة بالمحكمة الرياضية الدولية الخاصة بالغرامات الموقعة على الزمالك لمصلحة نادى سبورتنج لشبونة الذى عاد من خلاله شيكابالا للزمالك ووقع الفيفا غرامة تخطت المليون يورو على النادى الأبيض للحصول على مستحقاته من صفقة شيكابالا ، وكذلك لبحث الحكم الصادر من الفيفا بإلزام النادى بدفع مستحقات مدربه السابق البرتغالى فيريرا ومعاونيه الأجانب والذى يقدر بنحو ٤٠٠ ألف دولار

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37