أخبار عاجلة

مفاجأة .. فايلر يرفض وجود عبد الحفيظ وتطورات جديدة فى تجديد تعاقدة

قررمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة خلال نهاية الأسبوع الجاري مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للتناقش حول عملية تجديد تعاقده حيث اقترب فايلر من التوقيع على عقود تجديده لمدة موسمين مقبلين، بعدما أبدى موافقته على الاستمرار في حال تلبية بعض متطلباته.

وطالب فايلر، الحصول على موافقة أسرته والتشاور معها حول البقاء مدة أخرى في القاهرة، قبل أن يوقع على عقود التجديد الى جانب الحفاظ على جهازه المعاون بالكامل دون تغير أي فرد فيه، بسبب الأداء المميز لهم مع المدير الفني ومساعدته في تحقيق النتائج الجيدة.

واشترط رينيه، الحفاظ على قوام فريقه الأساسي بالإضافة إلى ضرورة الإبقاء على خدمات رمضان صبحي نجم الفريق، لموسم آخر مع بعض التدعيمات الخاصة بخط الدفاع والجبهة اليمنى.

ويرغب النادي الأهلي، في استمرار المدير الفني لفترة أخرى، حفاظًا على استقرار الفريق خاصةً أن الفريق ظهر بمستوى مميز تحت قيادة السويسري، منذ توليه المسئولية الفنية خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

وعلم موقع “العب كورة ” من مصاردة المطلعة من داخل النادي الاهلى أن المدرب السويسري رينية فايلر يتحفظ على دور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، و طلب المدرب السويسري تقليص دور مدير الكرة وإبعاده عن الفريق إلا في الحدود الإدارية المسموح بها.

وتأتي رغبة فايلر في إبعاد عبد الحفيظ نظرا لشعوره بتدخله وتطفله في جوانب بعيده عن مناطق عمله مستغلا نفوذه وقوة منصبه في استقطاب اللاعبين والتدخل فيما لا يعينه داخل الفريق.

ويرفض رينية فايلر التوقيع الرسمي ورغم وعوده المطمئنه وتأكيده أن لديه رغبة في الاستمرار في القلعة الحمراء ، ومع ذلك يؤكد انه لا داعي للعجلة في ظل تعليق النشاط وعدم وضوح الرؤية المستقبلية للرياضة في العالم وليس في مصر فقط بسبب وباء كورونا.

ويمتلك المدرب السويسري رينية فايلر مجموعة من العروض الجادة منها عرضان خليجيان وآخر سويسري ويخشي الأهلاوية من إغراءات الخليج المادية ، مع انباء عن أن هناك رغبة أسرية في العودة للوطن وقبول العرض السويسري.

ويذكر أن الأهلي ابلغ لاعبيه بامتداد فترة الراحة السلبية إلى ٣٠ من الشهر الجاري علي خلفية قرار الحكومة بمد فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37