أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد : رفضت وساطة الخطيب ووقعت للزمالك | فيديو

احمد العدوى

تحدث إبراهيم سعيد لاعب الاهلى والزمالك السابق فى تصريحات اعلاميه انه قام بتوقيع لنادى الزمالك وهو لاعب في الاهلى مؤكدا ان إدارة النادى الاهلى طلبت تجديد تعاقدى مع الفريق بملبغ 250 الف جنيه وهو اقل من القيمه الماليه التى كانت احصل عليها بمائة الف جنيه.

وأضاف إبراهيم سعيد انه فوجى فى بدايه موسم عام 2003 بخروج من حسابات الجهاز الفنى للأهلي بقياده البرتغالى أوليفرا وذلك رغم تالقه فى مباراة السوبر المصري أمام الزمالك الذى فاز فيها الفريق الأحمر بركلات الترجيح وأكد ان الكابتن إكرامي مدرب حراس المرمى بالفريق هو اول من فاوضه من أجل تجديد تعاقده وذلك نظرا للعلاقه الجيده التى كانت تربط إكرامي باابراهيم مؤكدا على رفضه تخفيض تعاقده بعدما أبلغه إكرامي ان إدارة النادى قررت مساواة جميع عقود اللاعبين بالفريق إلى مبلغ 250 الف جنيه.

وأضاف ابراهيم سعيد انه قرر بعد ذلك الانتقال إلى الزمالك حيث أكد ان المستشار مرتضى منصور اول من فاوضه من مجلس إدارة نادى الزمالك وقمت بالتوقيع على عقود الانتقال إلى الزمالك فى مكتبه في حضور أعضاء نادى الزمالك بمبلغ تعاقد يقدر ب750 الف جنيه.

واختم ابراهيم سعيد تصريحاته بأن الكابتن محمود الخطيب اتصل بيه أثناء توقيعه على العقود قائلا له بلاش تمضي لكنه أكد له انه وقع بالفعل وذلك بعدما رفع الاهلى قيمه العقد من 250 الف الى 550 الف جنيه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37