أخبار عاجلة

ملايين تركى آل شيخ .. تمزق جسد الخطيب

احمد العدوى

يبدو أن اللاعب الاسطورى محمود الخطيب فشل عمليا فى ملعب الادارة .. الخطيب رئيس النادي الاهلى يبدو أنه قد ندم على الاستعانه بالمستشار تركى ال شيخ فى ملعب الاهلى بعدما نالت هدايا وملايين رجل الأعمال السعودى من رصيده ومن كبرياء الاهلى .

واستعان الخطيب بالمستشار تركى آل الشيخ منذ عزمه الترشح لرئاسة النادى الاهلى فى نهايه عام 2017 ، و خسر الخطيب الكثير من حب الجماهير وذلك عقب توالى المشاحنات بين الطرفين بدايه من ظهور الشيخ فى كل وسائل الإعلام واعلانه انه كان يدعم مجلس الخطيب ماليا قبل خوض الانتخابات .

ومرورا بإعلان آل الشيخ انه أعطى الخطيب ومجلسه بالكامل هدايا ومبالغ ماليه فى مشهد فيه اهانه كبيرة لكبرياء وتاريخ مجلس إدارة النادى الاهلى على مر التاريخ

وذلك فى أعقاب ازمه تجديد لاعب الاهلى السابق عبد الله السعيد لتتحول العلاقه من محب ورئيس شرفى للنادى لخصومه كبيرة تسببت في ضياع هيبه وكبرياء منصب رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى على مدار عامين.

وبعد مرور عامين من الصراعات والاتهامات من جانب المستشار تركى ال شيخ للخطبب ومجلسه بالكامل تفاجأ الجميع بعقد صلح بين المستشار تركى ال شيخ والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى فى منزله واعلان مجلس إدارة الاهلى استمرار المستشار السعودى تركى ال شيخ فى منصبه كرئبس شرفى للنادى الاهلى.

و لكن لم يستمر الصلح طويلا بين الطرفين ليعلن الشيخ تقديم استقالته من الرئاسه الشرفيه للنادى القرن الافريقي..وجاء قرار تركى ال شيخ مفاجئ لجماهير القلعه الحمراء وذلك بعد إعلانه حبه الشديد لمجلس الاهلى والخطيب بشكل يومى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

ليؤكد بعدها لفترة ان سبب تقديم استقالته يعود تراجع الخطيب عن اتفاقه بحضور جماهير الأهلى فى طائرات خاصه على حسابه لمؤزراة الفريق في جنوب أفريقيا امام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا .

وعاد بعدها آل الشيخ بتدوينه مثيره عقب فشل الاهلى فى تجديد عقد احمد فتحى لاعب الاهلى ليؤكد عبر حسابه الرسمى ان هناك كثير من الأمور كانت سبب في استقالته من الرئاسه الشرفيه للنادى الاهلى أصبحت تظهر امام الجماهير .

وواصل تركى الاثارة بتدوينه فى أعقاب رحيل فتحى موجها كلامه لجمهور الاهلى قائلا : اللى يمشى نجيب اده الف مرة وانا العند بيقولى يا بابا ليختلط الأمر على جمهور الاهلى بشأن علاقه تركى ال شيخ بالخطيب التى يثار حولها دوما الكثير من علامات الاستفهام .

وذلك فى ظل عدم الرد من جانب مجلس إدارة الاهلى على تساؤلات تركى ال شيخ بشأن عدم البت في امر استقالته الأمر الذى ادى الى اعلانه تجميد استقالته انتظارا لانتخابات النادى الاهلى المقبله.

وهذا ما أكد بعض الانباء التى رجحت دعمه للمرشح اخر فى انتخابات الاهلى والاطاحه بالخطيب الذى تراجعت اسهمه بنسبه كبيرة بين جمهور واعضاء الجمعيه العمومية بالنادى الاهلى نظرا لمسلسل الازمات التى خاضها مع تركى ال شيخ ونالت من كبرياء النادى الأكبر في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37