أخبار عاجلة

إبراهيم سعيد يفتح النار على الهولندى بونفرير مدرب الأهلي .. صور

نفى ابراهيم سعيد لاعب النادي الأهلى والزمالك السابق، ما خرج على لسان الهولندى بونفرير المدير الفنى الأسبق للأهلى.

طلب أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، شهادة ابراهيم سعيد لاعب الأهلى عبر تويتر قائلا :” انا عارفك انت الي هتقول الحقيقة وانت كنت موجود في الماتش بونفرير بيقول انكو خسرتو ماتش انبي بأوامر عليا ومجلس الادارة ومدير الكرة قالولكو اخسرو علشان البلد عاوزة الزمالك ياخد الدوري وجه ذو ابتسامة عريضة وعيون مبتسمة وجه ذو ابتسامة عريضة وعيون مبتسمة ايه رأيك في الكلام ده

ليرد ابراهيم سعيد قائلا: خالص هو حد ياخد على كلامه .. بونفرير ده مدرب العاب قوي اصلا وجه مع دموع السعادة .. جماهير الأهلي كانت متواجده في الاستاد للاحتفال بالدوري

وفجر الهولندي جون بونفرير المدير الفني السابق للنادي الأهلي في عام 2003 ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بتصريحاته اليوم بأن الأهلي خسر دوري 2003 بفعل فاعل.

وقال بونفرير في تصريحات صحفية:”الفترة التي قضيتها في النادي الأهلي بصفة خاصة ومصر بصفة عامة جيدة فيما عدا الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة”.

وأضاف:”الجولة قبل الأخيرة والأخيرة لم تكونا جيدتين لان “السياسة” أرادت أن يخسر الأهلي البطولة وهو ما قد حدث ، لقد قالت السياسة كلمتها”.

وأردف:”كانت هناك تعليمات في هذا الوقت أن لا يكون النادي الأهلي البطل ، هذا كل ما حدث في هذا الموسم وأنا متأكد من كلامي”.

جديرًا بالذكر ان الأهلي خسر الدوري هذا العام بعد الهزيمة من إنبي بالجولة الأخيرة ، و فوز الزمالك على الاسماعيلي، ليتوج الأبيض بالبطولة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37