أخبار عاجلة

الفاروالعار(٧)..تصريحات جمال محمد والعطار تكشفان خلطبيطة صفقة الجبلاية الغامضة !!

حادثة الجبلاية تخرج من المستور وتتحول إلى حدث وحديث على فضائية الحدث و السوشيال ميديا ، فى اللقاء الذى جمع الناقد الرياضى الكبير ياسر عبد العزيز نائب رئيس تحرير الاخبار والزميل والكاتب الصحفى الكبير والاعلامى صاحب الطلة المختلفة عصام شلتوت أمس الأول الأربعاء.

تخلل اللقاء مداخلتان من د.جمال محمد على نائب رئيس الاتحاد ود.وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة حول ملف الفار والعار الذى انطلق من على متن جريدة “الأخبار” العريضة .

وواصلناه على موقع العب كورة الالكترونى بالمستندات توصلنا إلى أن الصفقة ما هى الا “خلطبيطة ” طبقا لتصريحات المسئولين الكبيرين بالجبلاية و التى تضمنت الاتى :


اولا : صفقة الفار التى خرج عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية فى مؤتمر صحفى رفقة تامر يسرى المدير التنفيذى لشركة ميديا برو بالصوت والصورة معلنا انه تم إبرام التعاقد مقابل ٤.٥ مليون دولار زائد ١٣٢ ألف يورو قيمة السماعات والكاميرات لم تحسم نهائيا والكلام على لسان المسئولين الكبيرين .. يعنى الفار شكله طار من جحره ، والسؤال نصدق مؤتمر الجناينى ولا نصدق نائبه والمدير التنفيذى .


ثانيا : عدد الشركات التى تقدمت سبق الجناينى أن أكد صوتا وصورة أنها كانت ثمانية وبسؤال جمال محمد على والعطار فى حلقة الملعب مع شلتوت أكد جمال محمد على أنها كانت ١٢ شركة وهو مش عارفها ، ثم أكد العطار انها ١٢ شركة ثم عاد وقال تقريبا ٦ شركات .. طيب ادينى عقلك نصدق الجناينى ولا جمال محمد على ولا العطار فى صفقة من المفترض أنها تكبد الجبلاية ١٢٠ مليون جنيه مصرى !!
ثالثا : قال مسئولا الجبلاية أن الاتفاق تم ابرامه مع شركة ميديا برو الاسبانية وليست المصرية مع انى إللى طلع فى الصورة مع الجناينى هو تامر يسرى مدير ميديا برو فى مصر طيب هو التعاقد مين إللى وقع عليه ؟!


رابعا : أكد مسئولا الجبلاية أنهما يعرفان كل كبيرة وصغيرة على الصفقة وبسؤالهما عن الشراكة التى تجمع ميديا برو الاسبانية مع بين سبورت القطرية وأن الشركة لا علاقة لها بالحصول على الدورى الايطالى ولا الاسبانى أكدا أنهما لا يعلمان شيئا .. طيب ايه إللى تعرفوه يا جماعة !!


خامسا : رحبت بدعوة زميلى عصام شلتوت لاستمرار الكلام عن القضية والملف الوطنى فى حلقة ثانية الليلة الجمعة فى حين أن مسئولى الجبلاية اعتذروا عن التواجد لظروف خاصة !!

سادسا : تلميحات الجبلاوية أن هناك موافقة على الصفقة من الوزارة رغم أنهما أكدا فى المداخلة نفسها عكس ذلك عندما شددا على أن العقد النهائى للصفقة لم يتم حسمه رسميا حتى هذه اللحظة ..طيب ازاى أخذتم موافقة الوزارة !!


ومازال الملف مفتوحا وتحية خاصة لظاهرة الإعلام الكاتب الصحفى الكبير والمدرسة الإعلامية الأستاذ جمال العاصى المشرف العام على التحرير .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37