أخبار عاجلة

انفراد .. محمد كامل يعود لرعاية الكرة المصرية من بوابة ستادات

بقلم : ياسر عبد العزيز

من بوابة العدالة الإلهية يعود محمد كامل رئيس ببرزينتيشن سبورت السابق وستادات الحالى إلى رعاية حقوق اتحاد الكرة المصرى مجددا بعدما وصلت الامور فى الجبلاية إلى طريق مسدود بين اللجنة الخماسية وشركة برزينتيشن التى يرأسها حاليا منتصر النبراوى .

وينفرد موقع العب كورة بسيناريو عودة محمد كامل إلى لامبراطوريته التى صنعها بعرقه وجهده ومجهودات كتبته على مدار سنوات بعيدة نجح خلالها فى وضع الرعاية على خريطة التألق والازدهار .

يتضمن السيناريو المحتمل فسخ العقد الحالى بين الجبلاية وبرزينتيشن ودخول شركة ستادات بشكل قانونى وطبقا للوائح التى تحكم الرعاية .

وكان اتحاد الكرة أعلن فى بيان رسمى اللجوء إلى القضاء ردا على دعوى إقامتها برزينتيشن وفى الغالب سيتم فسخ العقد .

محمد كامل الذى ترك شركته قبل أشهر معدودات تمنحه العدالة الإلهية جزء من حقوقه إذا اكتمل سيناريو حصول ستادات على حقوق الرعاية بالجبلاية .

ويتمتع محمد كامل الملقب بخديو الرعاية الرياضية بكاريزما خاصة ومختلفة أبرزها حبه للعمل والوطن والنجاح ووضحت بصمته الكبيرة فى كل الامور التى أوكلت إليه وقفز بموارد الكرة المصرية إلى أرقام قياسية .

واكتسب كامل العديد من أساليب النجاح من خلال قربه من المهندس هانى أبوريدة عضو الفيفا البارز الذى سبق له وأن قدم كامل إلى الوسط الرياضى وراهن على امكاناته وقدراته التسويقية غير التقليدية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37