أخبار عاجلة

فلافيو يكشف علاقته بـ متعب وسر التفاهم مع تريكه وبركات

احمد العدوى

تحدث النجم الانجولى امادوا فلافيو لاعب النادى الأهلى السابق انه لايزال تجمعه علاقه قويه بزميله السابق بالاهلي عماد متعب نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق مؤكدا انه كان هناك تفاهم بينهم غير عادى في الملعب.

وأضاف ” فلافيو “خلال تصريحاتة على قناه اون تايم سبورت:” كان هناك تفاهم بينه وكنا نتحدث كثيرا كنت انا مهاجم منتخب أنجولا وعماد متعب مهاجم منتخب مصر وكان هذا يصب في مصلحه الأهلى من حيث قوة الفريق الهجومية.

وتابع فلافيو تصريحاته كاتت هناك حاله انسجام غير طبيعيه بينى انا ومتعب واسامه حسنى ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة مشيرا احب التعامل مع اللاعبين الأذكياء وهذا ماحدث بينا فكانت النتيجه التتويج بالعديد من البطولات المحليه والافريقيه مع الاهلي.

واختتم فلافيو تصريحاته مؤكدا رغم كونه انطوائي الانه كانت تجمعه علاقه صداقه قويه بالعديد من لاعبى الأهلى على رأسهم عماد متعب ووائل جمعه ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة.

الجدير بالذكر ان النجم الانجولى السابق امادوا فلافيو انضم الأهلى من صفوف بترو أتليتكو الانجولى فى عام 2005 واستمر حتى عام 2009 بعدما أحرز مع الفريق الأحمر العديد من البطولات المحليه والافريقيه في فترة هى الابرز فى تاريخ نادى القرن الأفريقي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37