أخبار عاجلة

الأهلي يطالب سيتي بـسداد 34 مليون من صفقة رمضان صبحي

طالبت إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من نادي ستوك سيتي رد القيمة المالية المستحقة في صفقة بيع رمضان صبحي والمقدرة بـ2 مليون يورو قبل تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ، خاصة مع زوال سبب الحجز عليها حيث طلب ترجمة الصيغة التنفيذية للحكم القضائي الخاص بشركة مسك والتي سيتم إرسالها خلال ساعات وسيقوم بعدها ستوك سيتي بدفع 2 مليون يورو ربما تكون حاسمة في ضم رمضان صبحي بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وكانت إدارة القلعة الحمراء قد قامت ببيع رمضان إلى ستوك سيتي في صيف عام 2016 وتحديدًا في شهر يوليو مقابل 6 ملايين يورو تم دفع 2.5 مليون يورو عند توقيع العقود ثم تم تحويل 1.5 مليون يورو في يناير 2017.

وتقدم مسئولو الأهلي بعرض رسمي لهيدرسفيلد يطلبون فيه الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل دفع 5 ملايين استرليني بنظام التقسيط بعد ان تم استعارته لمدة موسم ونصف.

ويدرك اللاعب رمضان صبحي أن فرص تلقيه عرض احتراف أوروبي في الفترة الحالية باتت صعبة جدًا بسبب الأزمة التي تسيطر على النشاط الرياضي في العالم كله والخاصة بتفشي فيروس كورونا كما أن هيدرسفيلد لا يحق له إعارته من جديد خاصة أن تعاقده يتبقي فيه موسم واحد فقط.

ولم يتقدم لشراء رمضان صبحي حتى الآن أي ناد سوي الأهلي وآخر من مصر هو بيراميدز لكن اللاعب اختار القلعة الحمراء صراحة ويترقب هيدرسفيلد موقف عدد من الأندية التركية أعلنت رغبتها في ضم رمضان وعلى رأسها بشتكاش الذي يتواجد فيه محمد النني معارًا من ارسنال.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37