أخبار عاجلة

تفاصيل جلسه اشرف صبحي مع هاله زايد لـ عوده النشاط الرياضي

احمد العدوى

كشف الاعلامي احمد شوبير عن تفاصيل اجتماع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بشأن عودة النشاط الرياضي فى مصر فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد قائلا :” تم الاتفاق على عوده النشاط الرياضي منتضف يونية المقبل وذلك من خلال جلسه اخرى ستجمع وزير الرياضة ووزيرة الصحة” .

وأضاف “احمد شوبير” خلال تصريحاتة على قناة قناه اون تايم سبورت ا أنة سيتم عمل كود طبى عقب هذه الجلسه يتضمن جميع الإجراءات الاحترازيه التي ستتبع من أجل عوده النشاط الرياضي مرة أخرى موضحا ان عوده الدوري الألماني كانت لها تأثير كبير في تحرك المسؤولين داخل مصر لسرعه عوده النشاط الرياضي.

وأشار ” احمد شوبير” الى انه تحدث الى وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي قدم الشكر للقيادات السياسيه العليا ممثله في السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والسيد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى نظرا للدعم الكبير الذي قدموه من أجل عوده النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى في ظل ازمه فيروس كورونا.

وتابع” احمد شوبير” ان وزارة الرياضة سوف تعمل على عوده جميع الانشطه الرياضيه بشكل تدريجي وليس كرة القدم فقط وذلك وفق دراسه وخطه محكمه تم العمل عليها من قبل جميع الاتحادات المحليه الرياضيه بالتنسيق مع الوزارة من أجل عوده الحياه الرياضيه مرة أخرى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37