أخبار عاجلة

احمد فتحى واكرامى وكينو علامات استفهام فى بيراميدز !!

احمد العدوى

كشف الاعلامي احمد شوبير ان نادى بيراميدز تعاقد مع كلا من احمد فتحي وشريف إكرامي من النادى الاهلى وذلك من أجل التتويج بطوله الدورى الممتاز لافتا ان سياسيه مجلس إدارة بيراميدز تسعي للتعاقد مع اللاعبين أصحاب الخيرات الكبيرة على غرار عبد الله السعيد صانع الألعاب الفريق الذى ساهم بشكل في وصول الفريق إلى الدور نصف النهائي من بطوله كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف” شوبير” خلال تصريحاتة علي قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان بيراميدز بعد المرشح الال للفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية نظرا لامتلاكع العديد من اللاعبين أصحاب الخيرات الكبيره مثل محمد فاروق وعلى جبر ورجب بكار إلى جانب قائد الفريق وهداف الدوري المصرى عيد الله السعيد.

يذكر ان بيراميدز يلتقي فريق حوريا الغينى في الدور نصف النهائي من بطوله كأس الكونفدرالية الافريقيه بينما يلتقي في مباراة نصف النهائي الاخر فريق نهضه بركان المغربى مع مواطنه حسينيه اغادير المغربى.

واختتم شوبير تصريحاته ان مسأله عوده لاعب بيراميدز البرازيلي كينو المعار إلى فريق الجزيزة الإماراتي حتى نهايه الموسم الجارى غير واضحه في ظل رغبه العديد من الانديه فى التعاقد مع البرازيلى كينو لعل أبرزها الاهلى الذى يسعى للظفر بخدمات اللاعب منذ اكثر من عامين وبالتحديد في عام 2018.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37