أخبار عاجلة

د.أشرف صبحى : الإختيار تجسيد لروح الانتماء وإعلاء راية الوطن

احمد العدوى

اكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه آن مسلسل الاختيار الذى يعرض على شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان المبارك عمل عبقري يجسد المعدن الحقيقى للقوات المسلحة والشعب المصرى مشيدا بجميع العاملين داخل مسلسل الاختيار.

وأضاف صبحى خلال تصريحاتة علي قناه اون تايم سبورت أن مسلسل الاختيار اعاد قيم الولاء والانتماء وحب الوطن عند الشباب الذى اختلط عليهم الأمر في السنوات الأخيرة وخاصه عقب ثورة 25 يناير عام 2011.

وأضاف صبحي ان مسلسل الاختيار حقق هدف الوزارة من خلال أحياء روح الولاء والانتماء للوطن عند الشباب المصرى وذلك من خلال متابعاته لردود أفعال الشباب على السوشيال ميديا الذى تمنى معظمهم الالتحاق بالكليه الحربيه من أجل الدفاع عن أرض الوطن.

وتابع صبحى تصريحاته انه تحدث مع الفنان أمير كراره بطل مسلسل الاختيار لتقديم الشكر والتهنئه له على هذا العمل الرائع موضحا ان كرارة كان بطل للمصر فى كرة الطائرة قبل عمله كفنان قدير كما وصفه وزير الشباب والرياضه.

واختتم وزير الرياضة تصريحاته قائلا أتقدم بالشكر كمواطن مصرى لكل القائمين على هذا العمل الرائع الذى لخص العديد من القيم الرائعه التى عبرت عن قيمه القوات المسلحة والشعب المصرى العظيم في الدفاع عن أرض الوطن الغاليه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37