أخبار عاجلة

لجنة التخطيط بالاهلي تسعي لاقناع فايلر بعودة أحمد ياسر ريان

علم موقع ” إلعب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلي أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء تسعى لإقناع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بنجم الهجوم الشاب أحمد ياسر ريان نجم الفريق المعار إلى نادي الجونة حتى نهاية الموسم وذلك من أجل عودته مرة أخرى لقيادة هجوم المارد الأحمر.

وظهر اللاعب الشاب احمد ياسر ريان بشكل جيد مع نادي الجونة بالإضافة إلى تألقه أيضًا مع المنتخب الأولمبي في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي استضافتها مصر في نهاية العام الماضي.

وتقوم لجنة التخطيط في الأهلي بقيادة محسن صالح بتكثيف محاولاتها مع المدير الفني السويسري رينية فايلر من أجل إقناعه بالتراجع عن ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وترشيد النفقات على خلفية تفشي وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف بفيروس كورونا المستجد الذي داهم معظم دول العالم وتسبب في إيقاف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

وقام النادي الاهلي بوضع سياسة في الوقت الحالي من أجل ترشيد النفقات داخل قطاع كرة القدم والنشاط الرياضي ولتقليل عدد الصفقات بسبب الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها القلعة الحمراء في الشهرين الماضيين وتمسكها بصرف رواتب اللاعبين كاملة دون المساس بها على الرغم من خصم أندية أوروبية عريقة جزء من مستحقات نجومها على خلفية هذه الأزمة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37