أخبار عاجلة

محمود فتح الله يتغزل فى بيراميدز !!

احمد العدوى

أكد محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز ان احمد فتحى هو اللاعب الوحيد الذى اعلن النادى التعاقد معه بشكل رسمي حتى الآن مشيرا إلى أن بيراميدز اتولد بطل نظرا لتحقيقه المركز الثالث في الدورى العام في الموسم الماضي في الظهور الاول له للمسابقة المحليه.

وأكد فتح الله خلال تصريحات على قناة اون تايم ان بيراميدز بات قريب جدا من تحقيق البطوله خاصه عقب تاهله إلى الدور نصف النهائي من بطوله كأس الكونفدرالية الافريقيه إلى جانب تواجده في الدور ربع النهائي من بطوله كأس مصر لافتا ان المركز الأول في الدوري حسم بنسبه كبيرة لصالح الاهلى موضحا انه اذا حقق الفريق المركز الثاني في هذا الموسم يعد ذلك أمرا جيدا وذلك حال استكمال المسابقه جراء توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأضاف فتح الله أن هدف النادي هذا الموسم هو تحقيق بطوله كأس الكونفدرالية الافريقيه مؤكدا ان النادى يملك لاعبين على مستوى عالي من الخبرات قادرين على تحقيق البطولات مع الفريق خاصه بطوله الكونفدرالية الافريقيه.

واختتم فتح الله تصريحاته موضحا ان نادى بيراميدز يملك كل مقاومات لتحقيق البطولات وذلك من خلال التعاقد مع العديد من لاعبين على مستوى عالي أمثال فتحي وعبد الله السعيد واحمد الشناوى وعمر جابر إلى جانب صرف رواتب اللاعبين ومستحقاتهم الماليه في مواعيدها.

الجدير بالذكر ان بيراميدز سوف يلاقي فريق حوريه الغينى في الدور نصف النهائي من بطوله كأس الكونفدرالية بينما يلاقي فريق حسينيه اغادير المغربى مواطنه فريق نهضه بركان ا في مباراة الدور نصف النهائي الاخر من بطوله كأس الكونفدرالية الافريقيه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37