أخبار عاجلة

وادي دجله يحدد موقفه من صفقة حسام عاشور !!

احمد العدوى

أكد الإعلامى احمد شوبير عبر برنامجه ملعب اون المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان تحدث مع المهندس ماجد سامى رئيس نادي وادى دجله هاتفيا الذى أكد له ان قائد الاهلى حسام عاشور خارج حسابات دجله من أجل التعاقد معه في الفترة الصيفيه الحاليه.

وأضاف شوبير ان ماجد سامى يكن كل الاحترام والتقدير لقيمه وتاريخ حسام عاشور قائد الاهلى موضحا ان اى نادى يتمنى التعاقد مع عاشور الذى يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في مصر.

واختتم شوبير تصربحاته بالتأكيد على تاريخ حسام عاشور الكبير داخل القلعه الحمراء الذى لايمكن أن ينكره احد مهما اختلفت مع عاشور في اتخاذ بعض القرارات.

يذكر ان النادى الاهلى الغي جميع التوصيات التى تم منحها قبل ذلك لعاشور حال اعتزاله في الاهلى بالعمل في النادى واقامه مباراة اعتزال تليق باسم اللاعب وقام بتوجيه الشكر له وذلك عقب ظهوره في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يطالب فيه الإدارة بتحدبد موقفها من أقامه مهرجان اعتزاله وذلك عقب تأخر رئيس النادي الأهلي محمود الخطبب فى الرد على مكالماته بشان اصدار البيان النهائى الخاص باعتزاله الساحرة المستديرة داخل جدران النادى الاهلى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37