أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد يفتح النار على حسام عاشور بسبب الاهلي !!

احمد العدوى

أكد ابراهيم سعيد نجم الاهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق ان النادى الاهلى تعامل مع حسام عاشور قائد الفريق بمنتهى الاحترام وذلك نظرا لتاريخ اللاعب الطويل مع الفريق الأحمر الذى شهد تحقيق العديد من البطولات وصلت لتحقيقه رقم قياسي فر عدد الفوز بالالقاب مع الاهلى برصيد 36 بطوله.

وأضاف سعيد خلال تصريحاتة على قناه ten الفضائيه ان رغم اختلافي مع مجلس إدارة الاهلى في بعض القرارت الا ان الاهلى عندما يعد بشى ينفذه هكذا كانت سياسيه النادى الاهلى على مر العصور.

وأضاف سعيد ان عاشور خان التوفيق في الظهور فى ذلك الوقت خاصه فى ظل توقف النشاط الرياضي وعدم وضوح الرؤيه فى الوقت الحالى بشان عوده النشاط مرة أخرى على خلفيه انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأضاف سعيد ان عاشور تعرض للضغط فى الفترة الأخيرة نظرا لرغبه المدير الفنى السويسرى ربنه فايلر فى عدم تواجده مع الفريق وبالتالي أوقع هذا الضغط على الإدارة.

واختتم سعيد تصريحاته انه كان لايتمنى ان تكون نهايه العلاقه بين عاشور والنادى الاهلى بتلك الطريقه على خلفيه إلغاء كافه التوصيات التى منحها الاهلى له من أقامه مباراة اعتزال والعمل داخل النادى الاهلى قائلا انه كان ضحيه الخلاف بين المستشار تركى ال الشيخ ومجلس إدارة النادى الاهلى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37