أخبار عاجلة

مدرب أهلاوي يرفض تتويج الاهلى بالدوري حال إلغائة

احمد العدوى

أكد حماده صدقى المدير الفني للنادي سموحه انه يرفض تتويج النادى الاهلى ببطوله الدورى هذا الموسم وذلك في حاله إلغاء المسابقه هذا الموسم على خلفيه انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وأضاف صدقى خلال تصريحاتة عل قناة اون تايم سبورت انه أعمالا من مبداء تكافى القرص بين جميع الانديه لايحق للاهلى التتويج بالبطوله وذلك رغم تصداره المسابقه بفارق عدد كبير من النقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني لافتا ان لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لاتنص على تتويج المتصدر بالمسابقه حال إلغائها.

وأضاف صدقى قائلا اذا توج الاهلى بالدوري من سيهبط للدرجه الثانيه قائلا كرة القدم وارد فيها كل شئ مازال متبقى دور كامل لم يلعب من الوارد ان يحدث فيه كل شئ سوا في تحديد هويه البطل او مسأله الصعود و الهبوط مثلما فعل الاهلى في العام الماضي وتوج بالدوري فى النهايه.

وتابع صدقى تصربحاته حول رأيه في عوده النشاط الرياضى مرة أخرى قائلا من الطبيعي ان الجميع ينظر للمصلحة العامه لكن كل نادى يبدى رايه حسب مصلحته سوا بإستمرار المسابقه او إلغائها.

واختتم صدقى تصريحاته انه اقتراح على بعض المسؤلين في اتحاد الكرة ان تستكمل المسابقه هذا الموسم من أجل تحديد البطل وباقي فرق المربع الذهبي من أجل تحديد المشاركات في البطولات الأفريقية في الموسم القادم دون النظر الى الصاعدين والهابطين هذا الموسم على أن يكون الموسم القادم استثنائي بتكون من أربع مجموعات تقام فيها المباريات كل ثلاثه ايام.

الجدير بالذكر ان الاهلى كان يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطه بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 33 نقطه مع الاخذ فى الاعتبار ان المقاولون العرب متفوق على الاهلى فى خوض عدد المباريات برصيد 18 لقاء مقابل 17 للاهلى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37