أخبار عاجلة

رضا عبد العال يعترف : مين يقدر على الاهلى | فيديو

شدد رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلي السابق انه في حاله إلغاء الموسم الجارى يجب أن يلغي دون اعلان النادي الأهلي بطلا للمسابقة مثلما حدث في عام 2012 مع فريق حرس الحدود الذي كان يتصدر المسابقه وتم إلغائها دون تحديد هويه البطل بسب حادثه استاد بورسعيد.

وأضاف عبد العال خلال استضافته في برنامج البريمو المذاع على قناه “ten” الفضائيه مع الاعلامي اسلام صادق ان الاهلي والزمالك يتم مجاملهتم بشكل غير طبيعي من قبل اتحاد الكرة قائلا الموسم الماضي كان الاحق بلقب الدورى بيراميدز الذي تغلب على الاهلى والزمالك ولعب فى كل محافظات مصر على عكس الاهلى والزمالك الذين يلعبوا معظم مباراتهم فى القاهرة والاسكندريه فقط.

وأضاف عبد العال انه لولا مجامله عامر حسين رئيس لجنه المسابقات السابق بالاتحاد المصرى لكرة القدم لجدول مباريات الاهلي فى الدورى لما فاز الفريق الأحمر بالمسابقه في الموسم الماضي.

وتابع عبد العال تصربحاته ان اتحاد الكرة على مدار تاريخه يتعامل مع الاهلى والزمالك بخوف من جماهيريه الناديين الكبيرة بطريقه لاتمت صله بالاحتىراف الذى يعيشه كرة القدم قائلا : لماذا لايتم تتويج ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى رغم احتياجه إلى ست نقاط فقط حتى يتوج رسميا بالدوري.

واختتم عبد العال تصربحاته قائلا : مفيش دكر في اتحاد الكرة يقدر يقف قدام الاهلى والزمالك وعمرو الجناينى بيقول انه يقدر يقف قدومهم في الإعلام فقط لكن في الحقيقه كلام الاهلي والزمالك هو الى بيمشى على الجميع داخل منظومه الكرة المصريه.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37