أخبار عاجلة

بالاسماء.. العشرة المبشرين بجنه الأهلى والزمالك

احمد العدوى

بداء قطبي الكرة المصريه (الاهلى والزمالك) في حسم احتياجاتهم للموسم الجديد وذلك في ظل توقف النشاط الرياضى جراء تفشي فيروس كورونا الوبائي منذ شهر مارس الماضى.

وكان السويسرى رينه فايلر مدرب الأهلي قد طلب من مسؤلى القلعه الحمراء سرعه التعاقد مع ثلاث لاعبين لاعب في مركز صانع الألعاب ولاعب في مركز الجناح وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وعلى الجانب الاخر في القلعه البيضاء كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اقد اعلن رغبته للإدارة بضرورة التعاقد مع مهاجم وذلك تحسبا للرحيل مهاجم الفريق مصطفى محمد الذي يرغب في خوض تجربه احتراف فى اوروبا إلى جانب التعاقد مع ظهير ايمن خاصه عقب رحيل التونسي حمدى النقاز عن الفريق في شهر يناير الماضى وذلك قبل بدايه الموسم القادم.

تستعرض لكم من خلال هذا التقرير أبرز الأسماء المرشحه للانتقال الي القطبين (الاهلى والزمالك) خلال فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه وهم كالتالي :”

1_ باهر المحمدي

بات الدولي المصرى باهر المحمدي قائد فريق الدراويش على راس قائمه المطلوبين في الاهلي والزمالك مع بدايه الموسم المقبل وذلك نظرا لاجادته اللعب في أكثر من مركز كظهير ايمن وقلب دفاع الان إدراة الدراويش أعلنت انها لن توافق على رحيل اللاعب لأى نادى داخل مصر.

2_حسام حسن

دخل حسام حسن مهاجم سموحه السكندري دائرة اهتمام القطببن للضمه في الموسم القادم وذلك في ظل الازمه الهجومية التي تعاني منها الكرة المصريه على خلفيه قله عدد المهاجمين المميزين في الدورى المصرى إلى جانب قرار اتحاد كرة القدم بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق مع بدايه الموسم المقبل وسوف يجد القطببن صعوبه في الظفر بخدمات اللاعب في ظل تمسك إدارة سموحه ببقاءه داخل الفريق في الفترة القادمه.

3__ كريم العراقي

بات ظهير ايمن المنتخب الأولمبي كريم العراقي والنادي المصرى البورسعيدي محط انظار القطببن من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل في ظل تالقه مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الافريقيه تحت 23 عام في أواخر العام الماضي 2019 وتقديمه مستويات مميزة مع الأخضر البورسعيدي فى بطوله الدورى وذلك في ظل احتياج الاهلى والزمالك في تدعيم مركز الظهير الأيمن بعد رحيل احمد فتحي عن الاول وحمدي النقاز عن الثاني ومن المتوقع ان تفرط إدارة النادي البورسعيدي في اللاعب بمبلغ مالي ضخم في ظل الازمه الماليه التى يعاني منها نتيجه توقف النشاط الرياضى.

4_رجب بكار

يأتى مدافع بيراميدز رجب بكار ضمن قائمه اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في القطببن في الموسم الجديد 2020 وذلك نظرا لتالقه اللاعب مع ناديه في الفترة الاخيره ويعد بكار احد الخيارات لحل ازمه الظهير الأيمن التى يحتاج الأحمر والأبيض لتدعيمها فى الموسم المقبل لكن ترغب إدارة بيراميدز في الحفاظ على خدمات اللاعب وذلك من أجل تحقيق بطوله الكونفدرالية الافريقيه التى ينافس الفريق فيها في الدور نصف النهائي.

5_اسامه جلال

يعد مدافع انبى اسامه جلال والمنتخب الأولمبي احد الأسماء التي دخلت دائرة اهتمام الاهلي والزمالك للضمه في الموسم المقبل وذلك عقب تالقه مع المنتخب الأولمبي والفريق البترولي لكن المبلغ المالي الكبير الذي طلبه الفريق البترولي نظير الاستغناء عن اللاعب أصبح عقبه كبرى في انتقال اللاعب الي احد القطببن في الموسم الجديد.

6_احمد ايمن منصور

يعد احمد ايمن منصور مدافع فريق بيراميدز احد اهم الأسماء المرشحه بقوة للانتقال الي الاهلي والزمالك وذلك لاجادته اللعب في أكثر من مركز كظهبر أيسر وقلب الدفاع إلى جانب تالقه اللفت للنظر في السنوات الأخيرة منذ أن كان لاعب في صفوق المصرى البورسعيدي.

7_محمود وادى

دخل المهاجم الفلسطيني محمود وادى لاعب النادي المصرى فى حسابات الاهلى والزمالك لضمه وذاك نظرا لتالقه في الفترة الأخيرة مع فريقه الاخضر البورسعيدي الي جانب قيده كلاعب محلى وذلك في ظل قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في كل فريق مع بدايه الموسم القادم وكانت إداره النادى المصرى قد أعلنت تمسكها بوادي في ظل احتياج الفريق الي خدماته في الفترة المقبله.

8_جاكسون موليكا

يعد مهاجم فريق مازيمبى الكونغولى جاكسون موليكا احد الأسماء القويه المرشحه للانتقال الي الأحمر والأبيض في الموسم القادم وذلك في ظل استمرار تالقه مع الفريق الكونغولى في المواسم الأخيرة خاصه في بطوله دورى أبطال أفريقيا وكان الاهلى والزمالك قد تفاوض مع اللاعب في الموسم الماضي لكن إدارة مازيمبى أبدت تمسكها بموليكا مع الفريق الكونغولى لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا.

9_كريم العريبي

بات المهاجم الجزائري الشاب كريم العريبي لاعب فريق النجم الساحلي التونسى محل اهتمام كبير من القطببن للتعاقد معه في الموسم الجديد لتدعبم الخط الأمامى في الفريقين وذلك عقب اعلان الفريق التونسى الاستغناء عن المهاجم المتألق من اجل حل الازمه الماليه التى يعاني منها نتيجه توقف النشاط الرياضى بسبب كورونا وكان النجم الساحلي قد حدد 6 مليون دولار مقابل التخلى عن مهاجم المنتخب الجزائري الأولمبي.

10_ طاهر محمد طاهر

أصبح صانع العاب المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي طاهر محمد طاهر احد الخيارات في القطببن خاصه في الفريق الأحمر وذلك تحسبا لرحيل رمضان صبحى صانع العاب الاهلي المحصن بالعديد من العروض الأوروبية للظفر بخدماته في الموسم الجديد ليكون طاهر البديل الأنسب لرمضان في الاهلى خاصه بعدما طلب السويسرى رينه فايلر التعاقد معه حال رحيل صبحى عن الاهلي مع نهايه الموسم الجارى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37