أخبار عاجلة

رضا عبد العال : كارتيرون بلا بصمة..وفايلر مؤثر !!

تحدث رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلى السابق ان النادى الاهلى لن يتأثر برحيل المدرب السويسرى ربنه فايلر المدير الفني للقلعه الحمراء في بطوله الدورى التى بات قريب من التتويج بها حال استكمال المسابقة موضحا ان الخوف من رحيل فايلر عن الاهلى في البطوله الافريقيه.

وأضاف عبد العال خلال استضافته في برنامج البريمو المذاع على قناه “ten” الفضائيه ان الاهلى في مرحله حاسمه في بطوله دورى أبطال أفريقيا خاصه عقب الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطوله يحتاج فيها إلى خدمات مدربه على عكس البطوله المحليه لو اى مدرب تولى القياده الفنيه للفريق سوف يتوج بالمسابقه المحليه في حاله عوده النشاط الرياضى مرة أخرى.

وأضاف عبد العال حول تجديد عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعه البيضاء مع الأبيض أرى أن كارتيرون لم يترك بصمه حقيقه مع الأبيض حتى الآن رغم ذلك تعد خطوه التجديد له خطوة كبيرة نحو استقرار فريق الزمالك في الفترة المقبله.

وتابع عبد العال تصريحاته ارى ان الظروف خدمة كارتيرون مع النادى الأبيض في الفوز ببطولتى السوبر الافريقي والمحلى نظرا لارتفاع مستوى اللاعببن في تلك الفترة موضحا انه يحتاج الي كثير من الوقت حتى يتمكن من الحكم عليه بشكل حقيقى.

واختم عبد العال تصريحاته سارفع القبعه للمدرب الفرنسي حال تحقيقه لقب بطوله دورى أبطال أفريقيا مع الزمالك هذا الموسم الذى يواجه الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من البطوله الافريقيه.

الجدير بالذكر ان كارتيرون قد تعاقد مع الزمالك في شهر يناير الماضى لمد سته أشهر قبل أن يمدد عقده مع الأبيض لمده موسم اخر.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37