أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد يبعث برسالة نارية لصالح جمعة ويسخر من باهر المحمدى| فيديو

وجه ابراهيم سعيد نجم الاهلى والزمالك لكرة القدم سابقا رسالة قاسية جدا إلى صالح جمعة موهبة الاهلى التى تحترق كما خص ابراهيم سعيد مجموعة أخرى من النجوم برسائل مختلفة أبرزهم محمود جنش وعماد متعب ومحمود كهربا وسيد عبد الحفيظ .

وقال ابراهيم سعيد فى رسالته انه يتمنى ان يشاهد صالح جمعه لاعب الاهلى في الملاعب وذلك نظرا لابتعاده عن الملاعب منذ اكثر من عامين مؤكدا انه ليس خليفه له وأن المقارنه بينهم تعد ظلم كبير لصالح جمعه فالفارق كبيرا جدا بين امكانياته وإمكانات صالح جمعة التى تحتاج لفترة من أجل الارتفاع إلى مستواه .

اكد ابراهيم سعيد نجم الاهلى والزمالك السابق ان الفنان احمد صلاح حسنى و لاعب الاهلى السابق بمثابه اخ له موضحا انه يتمنى إلى أسرة طيبه وجميله يكن لها كل الاحترام والتقدير والمحبه.

وأضاف ابراهيم سعيد خلال استضافته في برنامج البريمو المذاع على قناه “ten” الفضائيه ان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى من أطيب الشخصيات المتواجده في الوسط الرياضى موضحا انه تربط به علاقه صداقه كبيرة في جميع مراحل الناشئين والفريق الأول بالنادى الاهلي.

وأضاف ابراهيم سعيد ان عماد متعب نجم الاهلى والمنتخب المصرى من أفضل المهاجمين في مصر في السنوات الأخيرة إلى جانب تمتعه باخلاقيات عاليه سوا داخل الملعب او خارجه.

وتابع ابراهيم سعيد تصريحاته حول محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاهلى موضحا انه كان وجوده في الزمالك افضل له .

وعن رأيه في محمود علاء مدافع الزمالك والمنتخب الوطني اكد انه يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة وذلك نظرا لتركيزه في الجانب الدفاعي فقط دون التركيز في النواحي الهجومية التى تسببت في تراجع مستواه قبل ذلك على خلفيه اهتمامه بتسجيل الأهداف.

واختتم ابراهيم سعيد تصريحاته حول محمود جنش حارس الزمالك قائلا انه اعقل واحد في مصر زبي بالظبظ وحول رايه في المهندس نصر ابو الحسن رئيس نادي الاسماعيلي السابق لافت الى انه طيب لكن منصب رئاسه الاسماعيلي كان ثقيلا عليه.

وسخر ابراهيم سعيد من مدافع الإسماعيلى باهر المحمدى وقال تعليقا على صورته : عادى !!

ابراهيم سعيد خلال تصريحاته

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37