أخبار عاجلة

الاهلاوية يسألون الخطيب (١) ..هل حصلت زوجات “مجلس الادارة”على “ساعات آل شيخ”وأين الحكماء ؟!

أسئلة واستفسارات أطلقها أعضاء المعارضة بالأهلى الى الاسطورة محمود الخطيب رئيس الاهلى فى القضية المثارة مع المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بشأن قرار الخطيب برد الاهلى لكل هداياه فى منتدى موقع العب كورة عبر صفحتنا الرسمية على الفيس بوك .

وجاءت أسئلة المعارضة واستفسارات الجماهير بمثابة جرح لكبرياء محمود الخطيب النجم الشهير على مدار تاريخ الاهلى العريق خاصة وأنها تعمقت فى بعض الامور الشخصية وهى على النحو التالى :

١- من الذى سعى للعلاقة وتكوينها الخطيب أم تركى آل شيخ ؟!

٢- هل العلاقة تركى آل شيخ نشأت على أمور شخصية أم بهدف خدمة الاهلى ذلك الكيان الكبير ؟

٣- هل وافقت لجنة الحكماء بالأهلى على قيام هذه العلاقة التى تمخضت عن قرار تاريخى بمنح تركى آل شيخ رئاسة الاهلى الشرفية فى بداية اجتماعات مجلس الخطيب ؟

٤- ما حقيقة الهدايا الخاصة التى قدمها تركى آل شيخ الى أفراد من مجلس الادارة هم :محمود الخطيب رئيس النادى ونائبه العامرى فاروق والخالدان مرتجى و الدرندلى ؟

٥- هل حقا حصل كل من الخطيب والعامرى ومرتجى والدرندلى على ساعات فاخرة لأزواجهن؟

وانتظروا حلقة جديدة للأسئلة التى يتلقاها موقع العب كورة من الجماهير الأهلاوية وجبهة المعارضة بالاهلى عبر صفحة” العب كورة “ أو البريد الالكترونى للموقع [email protected] أو من خلال الاتصال المباشر.. وبانتظار إجابات من الخطيب أو أحد أفراد مجلسه خاصة وأن غالبية الأسئلة أثيرت عبر الفضائيات !!

اهلا باستفسارتكم واسئلتكم


عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37