أخبار عاجلة

مرتضي منصور يهاجم قرار عودة النشاط الرياضي

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بسبب تصريحاته بخصوص عودة النشاط الرياضي في مصر قائلا:” عودة النشاط الكروي في الوقت الحالي يعد أمرا صعبا للغاية في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل شرس خلال الفترة الحالية “.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاتة علي قناة الزمالك إن الدوري الممتاز توقف حين بلغت الإصابات حوالي 100 فرد في مصر، والآن نتمسك بعودته والإصابات تتخطى 1600، وهو الأمر الذي يعد لغزًا محيرًا بالنسبة لنا”.

وأضاف ” رئيس الزمالك” أحترم وزير الرياضة وأقدره، لكنني أرفض تمامًا تصريحاته بأن هذه الخطة تعليمات واضحة ويجب تنفيذها وأنا أقول الزمالك لن يستكمل الدوري ولن يخوض المباريات”.

تابع : “إذا كان المسئولون يريدون إهداء الدوري للأهلي فليفعل ذلك بدلًا من المخاطرة بصحة اللاعبين والمدربين في هذا التوقيت الحرج” قائلا :” كيف سيعود اللاعبون الأجانب إلى مصر؟ وما فائدة اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري؟ وكيف يطالبنا الوزير باستكمال الدوري ويطالبنا كمسؤولين للأندية بتحمل المسؤولية”.

وأكد ” رئيس الزمالك ” أن الأندية لا تجد المال لاستئناف التدريبات متسائلًا: “هل ستفرح جماهير الأهلي بإصابة أحد لاعبي فريقهم بكورونا؟ الفيروس أصاب المدير الفني لاتحاد الكرة محمود سعد في مكتبه”.

وأبدى ” مرتضى منصور ” دهشته من تقسيم الأندية إلى 3 مراحل للفصل بين مسؤولي الأهلي والزمالك خلال اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة المقرر إقامته اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء.

وهاجم “مرتضى منصورعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بشراسة، قائلًا: “لست موظفًا لديك في البنك الذي تعمل به كي تبلغنا بأن هذا القرار ملزم للجميع”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37