أخبار عاجلة

الجهاز المعاون لـ فايلر يقود تدريبات الاهلي لحين عودتة

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلي أن الجهاز المعاون للسويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، يقود تدريبات الفريق الاحمر المقرر استئنافها خلال الأيام المقبلة لحين عودة فايلر من سويسرا، في اجازة خاصة .

وتقرر أن يقود ديفيد سيزار المدرب العام تدريبات الفريق ومعه باقى الجهاز المكون من ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وسامى قمصان المدرب المساعد وتوماس بيكيل مدرب الأحمال البدنية، تدريبات الفريق لحين عودة فايلر من سويسرا.

ويُنهى مسئولو الأهلى حالياً الإجراءات الاحترازية حيث يتم الانتهاء منها حالياً على قدم وساق بالتنسيق بين الإدارة التنفيذية برئاسة العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للأهلى واللجنة الطبية برئاسة الدكتور محمد شوقى وجهاز الكرة من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أكدت عودة تدريبات الفرق 20 يونيو على أن يتم استئناف النشاط الرياضى 25 يوليو المقبل، وأكد وزير الشباب والرياضة أن القرار يشمل صالات الجيم وكل المؤسسات الرياضية فى إطار حرص الدولة على عودة الشباب لممارسة النشاط الرياضى مرة أخرى، فيما أكد أشرف صبحى أنه يتوقع أن يكون أول أغسطس المقبل الموعد المناسب لعودة النشاط الرياضى كاملاً.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37