أخبار عاجلة

فيروس يدمر المهاجم المصرى |فيديو

احمد العدوى

تحدث احمد الكاس نجم الزمالك والمنتخب الوطنى السابق ان اسباب ازمه المهاجم التى يعاني منها المنتخب المصري في السنوات الأخيرة الماضيه تعود إلى اعتماد معظم الانديه في الدورى الممتاز على المهاجمين الأجانب.

وطالب الكاس خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائيه اون تايم سبورت بضرورة اتخاذ اتحاد الكرة قرار يمنع فيه الانديه من استقطاب مهاجمين اجانب خلال الفترة المقبله.

وأضاف الكاس ان مروان محسن مهاجم الاهلى والمنتخب الوطنى كان فى قمه مستواه مع الاسماعيلي الا انه تراجع مستواه مع الاهلى بسبب جلوسه بديلا للمغربى وليد ازارو والنيجيرى جونير اجايى مهاجمى القلعه الحمراء.

وأضاف كذلك الحال ينطبق على أحمد على مهاجم المنتخب الوطنى انه كان متألق مع الاسماعيلي والمقاولون لكن عندما ذهب إلى بيراميدز انخفض مستواه نظرا لعدم مشاركته بشكل اساسي.

وتابع الكاس تصريحاته قائلا كيف ظهر عماد متعب وحسام حسن افضل مهاجمى المنتخب المصري الا من خلال المشاركه بصفه اساسيه مع النادى الأهلى.

واختتم الكاس تصريحاته مؤكدا ان مصطفي محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي هو الافضل في الوقت الحالي في الكرة المصريه موجه النصيحه له بضرورة التدريب منفردا بشكل مستمر على التعامل مع الكرات العرضيه داخل المنطقه حتى يستطيع تطبيق ذلك في التدريبات ويكون فى افضل حالاته التهديفيه في المباريات.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37