أخبار عاجلة

حسام عاشور يبدأ مرحلة “جنى الأشواك” من علاقته بتركى آل شيخ !!

بدأ حسام عاشور قائد الاهلى لكرة القدم فى مرحلة جني الأشواك جراء علاقته الصادمة مع تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عندما ساعده عاشور وفضح إدارة الاهلى .

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلى أن اللاعب حسام عاشور قائد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بات خارج الحسابات تماما، على مستوى الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري رينية فايلر والإدارة.

ويبدو أن حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، سيواجه نفس مصير زميله بالفريق، صالح جمعة، الذي خرج من الحسابات،تماماً وبات ممنوعا من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق الأول ، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع إدارة النادي، بسبب مهرجان اعتزاله، .

و تم توجيه الشكر لقائد النادي الاهلي حسام عاشور ، وأُغلق ملفه بشكل نهائي في القلعة الحمراء خاصة عقب قرار حسام عاشور بالتواجد في تدريبات الأهلي، بعد استئناف النشاط الرياضي، وسيكون خيار خوضه للتدريبات منفردا هو السيناريو الأقرب، أسوة بزميلة بالفريق صالح جمعة.

وأعلن مجلس ادارة النادي الاهلى في وقت سابق، سحب كل الامتيازات التي منحها لقائد الفريق، الخاصة بإقامة مهرجان اعتزال له ، وتراجع عاشور عن إعلانه الاعتزال، بنهاية الموسم الجاري، كاشفا عن تلقيه لعرضين من السعودية والبرتغال، يعكف على دراستهما حاليا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37