أخبار عاجلة

بشكتاش التركي يبرئ حسام البدرى من تهمة خطيرة !!

برأ بشكتاش التركى الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم من تهمة فى منتهى الخطورة ظلت تلاحقه حتى أوقات قريبة قبل توقف النشاط الكروى على خلفية تفشى فيروس الكورونا .

وهذه التهمة الخطيرة كانت تتمثل فى أن حسام البدرى ظلم محمد الننى عندما استبعدت من تشكيلة الفراعنة الأساسية ثم من قائمة المنتخب فى المرحلة الأولى من التصفيات .

وأصبحت مسألة بقاء محمد النني نجم وسط منتخب مصر مع فريقه الحالي بشكتاش التركي صعبة للغاية لسؤ المستوى وهو ما يؤكد أن حسام البدرى كان صاحب رؤية بعيدة المدى .

وأورد تقرير نشره موقع (turkish football) أن النني ليست لديه أي مشكلة في البقاء في بشكتاش بل وأبدى ترحيبه بالاستقرار في تركيا لنهاية مشواره الكروي ولكن الأزمة تتمثل في المقابل المالي الضخم المطلوب من جانب ناديه آرسنال الإنجليزي..ويلعب النني معاراً من آرسنال إلى بشكتاش لنهاية الموسم الحالي.

وذكر الموقع التركي أن آرسنال أبلغ مسؤولي بشكتاش برغبته في الحصول على 18 مليون يورو للاستغناء نهائياً عن خدمات اللاعب المصري وهو الأمر الذي يبدو صعباً للغاية على النادي التركي الذي يمر بأزمة مالية.

وأشار الموقع إلى أن إدارة بشكتاش أنهت مشكلة المستحقات المالية المتأخرة مع النني لكن سوء مستوى اللاعب ربما يكون سببا للرحيل .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37