أخبار عاجلة

حسام البدري : محمد صلاح لم ينتقل للأهلى فصار فخرا للعرب !!

احمد العدوى

أكد الكابتن حسام البدرى ان محمد صلاح نجم المنتخب المصرى ونادى ليفربول الانجليزي بات فخر لمصر كلها بما يحققه من إنجازات مع الريدز من خلال الفوز ببطوله الدورى الإنجليزى الممتاز مؤخرا الي جانب التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في العام الماضي2019.

واضاف البدرى خلال حلوله ضيفا على برنامج اوضه اللبس مع الاعلامي احمد حسام ميدو المذاع علي قناه النهار الفضائيه ان محمد صلاح اصيح قدوة كبيرة غيرت فى تعامل بعض الدول الأوروبية مع المسلمين من خلال سلوكيات واخلاقيات الفرعون المصرى الذى اجبر العالم كله على احترامه.

وتابع البدرى تصريحاته انه عندما سماعه مقوله فخر العرب عن صلاح ينتباه احساس بالفخر بتدرييه للاعب بقيمه محمد صلاح موصخا ان صلاح بات نموذج كبير في التحدي والإصرار وإثبات الذات بما يحققه من إنجازات في الملاعب الأوروبية.

وكشف البدرى ان محمد رمضان مدير الكرة السابق بالمقاولون العرب اخبره في عام 2010 بوجود لاعب مميز وهو محمد صلاح فطلب البدرى ضمه للأهلى لكن الحمد الله الموضوع لم يكتمل حتى اصبح صلاح واحد من اهم لاعبي العالم.

واختتم البدرى تصريحاته ان محمد صلاح سوف يكون اضافه كبيرة للمنتخب المصرى في الفترة القادمه ويستطيع قياده المنتخب للتأهل لبطولتى كاس الامم الأفريقية الكاميرون 2021 وكأس العالم قطر 2022.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37