أخبار عاجلة

صرخة زوجة الخطيب : عايزه حقى يا بلد !!

نشرت السيدة نيرفين فريد زوجة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، رسالة تستغيث فيها من الفيديو المسئ المنسوب لرئيس نادى الزمالك مرتضي منصور قائلة :” من زوجة بيبو إلى المسئولين قالت فيها ” أنا إبنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض أعطى عمره وصحته للبلد وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد .. ومازال يعطي”.


أضافت زوجة رئيس الأهلي ” لم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب… ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس لأني كإبنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده: حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين أن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه).

وواصلت السيدة نرفين فريد ” أما أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟؟؟!!!!، تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير وخاطبنا كل العقلاء وطرقنا كل الأبواب….أعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا مالا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة …ولكن فاض الكيل…..أريد حقي يا بلد…. أريد حقى يا بلد ….أريد حقي يا بلد..وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره…وأعلم جيداً أن رسالاتي دائماً مقروءة ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37