أخبار عاجلة
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

مرتضي : مافعلة الخطيب سقطة كادت تشعل مصر كلها.. فيديو

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما قدمه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي من بلاغات ضده هى “سقطة في تاريخ النادي الاحمر ” موجهاً الشكر لجمهور الزمالك المحترم على وقوفه معه قبل حتى معرفتهم بـ “فبركة” الفيديو، وأشكر جمهور الأهلي المحترم الذي أرسل رسائل دعم لي ويعلمون جيدا بعدم صحة الفيديو”.

أضاف مرتضي منصور خلال تصريحاته علي قناة الزمالك أن ما فعله محمود الخطيب اليوم يعد سقطة في تاريخ الأهلي “قلب مصر كلها” بسبب فيديو مُفبرك وليس صحيحا” مشيرا الى أن الفيديو مُفبرك والكل علم ذلك، وكان على الخطيب محادثتي أو جعل خالد الدرندلي أو العامري فاروق أو رانيا علوني أو أي أحد منهم يتحدث معي لمعرفة حقيقة الفيديو”.

وأكمل رئيس الزمالك حديثه قائلا: “الخطيب كاد يتسبب في فتنة كبرى في مصر والسبب فيديو مُفبرك” قائلا :”لا يصح لـ الخطيب أن يُباع له “الفنكوش” إلا إذا كان شريكا في ذلك” .

وأشار” مرتضي منصور” :” “سأعتبر ما حدث من الخطيب سقطة منه وليس أمرا مقصودا” كاشفاً رد فعل علي عبد العال رئيس مجلس النواب وكذلك مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلا: “علي عبد العال ورئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة والجميع على علم بأن “الفيديو مُفبرك“.

وأكمل رئيس الزمالك حديثه قائلا: “أشكر كل الأجهزة الأمنية والرقابية في مصر التي تواصلت معي مباشرة للاستفسار على ما حدث، وعلمت بـ”فبركة” الفيديو. أشكرهم لأنهم منعوا فتنة كبرى كاد يُشعلها الخطيب

وكان النادي الاهلي قدم بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور، إلى جانب مخاطبة رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37