أخبار عاجلة

مصطفى يونس يكشف أسباب ظهوره علي قناه الزمالك !!

احمد العدوى

قال مصطفى يونس قائد الاهلى السابق ان نادي الزمالك جاى يفوق انه نادى القرن بعد عشرين عام من تتويج الأهلى بلقب نادى القرن الافريقي متسائلا من الذى منح الاهلى لقب القرن الافريقي الكاف الذى يدبر لعبه كرة القدم في القارة الافريقيه لاداعي لدخول في نازعات من جانب الزمالك لاتفيد الأمر محسوم للأهلي من الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف المسؤل الأول عن كرة القدم في القارة السمراء.

وأضاف يونس خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج البريمو مع الأعلامى محمد فاروق المذاع على فضائيه ” ten’ ان سبب ظهوره في قناه الزمالك لانهاء التعصب بين الاهلى والزمالك في الفترة الأخيرة قائلا فى ناس عايز توقع البلد معرفوش يعملوا فتنه بين المسلمين والمسيحين عايزين يعملوا فتنه بين اكبر ناديين في مصر الاهلى والزمالك موضحا انه لابد من تكاتف الاهلي والزمالك من أجل مصلحه الدوله المصريه خاصه في تلك الفترة الحاسمه التى تمر على تاريخ مصر.

واوضح يونس ان سبب ظهوره في احتفاليه نادى الزمالك يعود إلى حبه الكبير للنادي الأبيض بعد بيته الكبير النادى الاهلى قائلا طول عمرى تربطني علاقات صداقه وأخوه مع اهم نجوم الزمالك فاروق جعفر وحسن شحاته ومحمود الخواجه لذلك احب نادى الزمالك موضحا كنا دائما نحضر مباريات الزمالك الافريقيه لتقديم الدعم له وكذلك الحال من جانب لاعبى الأيبض الذبن كانوا يقدموا لنا الدعم في مباريات الاهلي الافريقيه.

وأضاف يونس قائلا الناس الي بتقول مصطفي يونس رقم علم الزمالك ايه المشكله الخطيب لابس تيشيرت الزمالك وفاروق جعفر وحسن شحاته ارتدوا فانله النادى الاهلى قبل ذلك لا أحد يزيد على حبي لنادى الاهلي الذى فديته بدمى مشددا انه لايجرؤ احد ان يهاجم الاهلى في ظل وجوده انا انتقد النادى من أجل مصلحه النادى لانى ابن شرعي من أبناء القلعه الحمراء.

وأضاف يونس انه منذ أن كان لاعب وهو ينتقد عظماء الاهلي صالح سليم والفريق مرتجى والعديد من رموز النادى الأحمر الكبار لافتا ان بدايه ظهوره في قناه النادى الاهلى منذ تولى محمود الخطيب رئاسه النادى الاهلى لكن رفض الظهور في الوقت الحالي لأسباب سوف يعلن عنها في وقت لاحق.

واختتم يونس تصريحاته مؤكدا انه مهما اختلاف مع الخطيب وكل رموز الأهلى تظل العلاقه بينهم وطيده قائلا ان خالد مرتجى والدرندلى ورانيا علواني أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي كانت ولادتهم في قاعات اجتماعات مجلس إدارة القلعه الحمراء.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37