أخبار عاجلة

بأمر كارتيرون .. قرار معاكس فى الزمالك بشأن الدورى !!

احمد العدوى

كشفت مصادر مطلعه لموقع العب كورة ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض قرار مشاركه الفريق الأبيض في منافسات الدورى الممتاز وذلك بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ان قرار مشاركه الفريق في البطوله المحليه في يد الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك رغم رفضه عوده الدورى في ظل تفشى فيروس كورونا.

وحسب ماذكره المصدر فإن الفرنسي كارتيرون يهدف إلى المشاركه في البطوله المحليه من أجل تحقيق المركز الثاني من أجل ضمان المشاركه في بطوله دورى أبطال أفريقيا في الموسم القادم.

يذكر ان الزمالك سوف يخوض اول مباريات في الدورى الممتاز في السادس من شهر أغسطس المقبل امام فريق المصرى البورسعيدي على أن يكون اللقاء الثانى أمام الاتحاد السكندري فى العاشر من شهر أغسطس وذلك بعد فترة توقفت قرابت الخمسه أشهر منذ تفشى فيروس كورونا في شهر مارس الماضي.

الجدير بالذكر ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أعلن رفضه المشاركه في الدوري الممتاز في ظل تفشى فيروس كورونا قبل أن بتراجع ويقرر ان قرار مشاركه الفريق الأبيض في البطوله المحليه في يد الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بصفته المسؤل الأول عن الفريق من الناحيه الفنيه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37